مدرب الدنمارك: المنتخب يحتاج لزيادة الإيقاع أمام فرنسا

قال كاسبر يولماند مدرب الدنمارك إن فريقه يجب أن يرفع من إيقاعه ضد فرنسا حاملة اللقب في مباراة حاسمة في المجموعة الرابعة، يوم السبت، بعد أن وجدوا أنفسهم لم يحققوا حصيلة النقاط التي كان يرغبون في تحقيقها في هذه المرحلة.

وتعادلت الدنمارك سلبيا مع تونس، يوم الثلاثاء، بينما سحقت فرنسا أستراليا بنتيجة 4-1 لتتصدر المجموعة وتضمن التأهل إذا فازت على فريق المدرب يولماند.

وفازت الدنمارك على فرنسا في كأس العالم عام 2002 كما فازت عليها في مناسبتين في دوري الأمم الأوروبية هذا العام ويرى يولماند أن فريقه يستطيع الفوز مجددا رغم كون منافسه مرشحا للفوز بالبطولة.

وقال يولماند للصحفيين، اليوم الجمعة “من الواضح أن مباراة الغد مهمة بالنسبة لنا بعد بدايتنا (في المجموعة)، هم منافس من طراز رفيع في كرة القدم، والجودة والموهبة التي تتمتع بها فرنسا في الوقت الحالي مذهلة”.

وأضاف “الطريقة التي لعبت بها (ضد أستراليا) كانت مختلفة بعض الشيء عن مبارياتها معنا. أحترم فرنسا للغاية لكنني أعرف أيضا مدى قوتنا، ولقد لعبنا ضدها عدة مرات”.

وقال “من الواضح أن هذه بطولة مختلفة (عن دوري الأمم) وأكبر، لكننا نعلم أنه إذا قدمنا أفضل ما لدينا سيكون أمامنا فرصة لتحقيق نتيجة جيدة وهذا ما نهدف إليه ولكي نكون قادرين على ذلك يجب أن نتخذ خطوة أكبر للأمام من حيث الجودة عن المباراة الأولى”.

وحذر يولماند من التهديد الذي يشكله أوليفييه جيرو، الذي عادل عدد أهداف تييري هنري الدولية مع فرنسا وسجل هدفه رقم 51 ليكون الهداف التاريخي للمنتخب.

وقال “إنه لمن دواعي سروري أن أرى المزيد والمزيد من المهاجمين المخضرمين يستخدمون خبرتهم في كيفية التحرك داخل منطقة الجزاء، ولديهم المزيد من الهدوء في طريقة لعبهم وتمركزهم”.

وأضاف “ربما يكون (جيرو) أفضل مما كان عليه من قبل… فرنسا لديها عدد لا يصدق من اللاعبين الكبار”.

وتشهد كأس العالم الحالية احتساب الحكام لعدد كبير من الدقائق كوقت بدل ضائع لتعويض الوقت المهدر خلال الوقت الأصلي للمباراة.

وقال كريستيان إريكسن لاعب وسط الدنمرك إن اللاعبين تفاجئوا بالقرار.

وقال “(القرار) جديد بالنسبة لنا ولم نكن نعلم أنه سيكون هناك الكثير من الوقت الإضافي”.

وتابع “لم نسمع عنه ولم يقل أحد أي شيء عنه، اكتشفنا الأمر عندما شاهدنا المباريات الأولى”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]