مدرب الرجاء: فخور باللاعبين رغم الهزيمة أمام الزمالك

أشاد جمال السلامي مدرب الرجاء البيضاوي بأداء لاعبيه رغم الخسارة على ملعبه 1-صفر أمام الزمالك المصري أمس الأحد في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بالدار البيضاء.

ومنح المهاجم المغربي أشرف بنشرقي لاعب الوداد السابق التفوق للزمالك في الدقيقة 18 بعد أن ارتقى أعلى من الدفاع ليسجل برأسه في شباك الحارس أنس الزنيتي.

وقال السلامي في مؤتمر صحفي “أنا فخور جدا بأداء اللاعبين وأهنئهم على الأداء لأنه في غياب النتيجة التي تعود لمجموعة من الظروف، أظن أن اللاعبين لم يقصروا”.

“هذه النتيجة غير عادلة بالنظر لمجريات المباراة، أظن أننا اليوم نستحق على الأقل التعادل، كما أن القرارات التحكيمية جانبها الصواب في بعض اللحظات”.

وأضاف “في الشوط الأول حاولنا مجاراة الإيقاع وارتكبنا خطأ في ظل قلة الخبرة في بعض المراكز، لكن في الشوط الثاني سيطرنا على مجريات اللقاء وكنا حاضرين من الناحية الذهنية (لكن) للأسف افتقدنا اللمسة الأخيرة أمام المرمى وهذا أمر طبيعي في كرة القدم.

“اللاعبون الذين لم يكونوا في قمة تركيزهم أمام المرمى اليوم هم من أعطونا لقب الدوري في لحظات صعبة، وبالتالي ليس عندي أي عتاب لأي لاعب”.

وأقر البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الزمالك بأن حلم التأهل للنهائي اقترب لكن لم يتم حسم أي شيء بعد.

وقال “في البداية أهنئ اللاعبين على الأداء القوي بعد خوض خمس مباريات في 15 يوما. نحن الآن بين شوطين في الدور قبل النهائي، وبطبيعة الحال وضعنا أفضل مما كان عليه قبل 90 دقيقة. واجهنا الرجاء القوي بكل تواضع وسنواصل احترام المنافس خلال مباراة العودة.

“كنا منظمين وأذكى في اللعب، وخلال الشوط الثاني كنا نجهز أنفسنا لمباراة الإياب، وبطبيعة الحال نحتاج إلى الحظ في كل مباراة”.

وتابع “من الطبيعي أننا سعداء بالنتيجة، لكن علينا أن نستعد للمباراة القادمة لأنها ستكون صعبة. صحيح أننا نحلم بخوض المباراة النهائية وقطعنا خطوة مهمة، لكننا لم نحسم أي شيء بعد. علينا أن نرتاح جيدا ونستعد للمباراة القادمة”.

ويستضيف الزمالك الفريق المغربي في لقاء الإياب يوم السبت المقبل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]