مدرب الريال: يمكننا انتزاع اللقب من برشلونة في الجولة الختامية

قال زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عشية الجولة الختامية للموسم، إن فريقه بإمكانه التفوق على برشلونة وإحراز لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم غدا السبت، رغم أن مصيره ليس بين يديه.

ويحتاج ريال للفوز على ديبورتيفو لاكورونيا على أمل إخفاق برشلونة، المتصدر بفارق نقطة عن ريال صاحب المركز الثاني، في الانتصار على غرناطة المتواضع ليتوج بأول ألقابه في الدوري منذ 2012.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، «نؤمن بحظوظنا في الدوري. فزنا في 11 مباراة متتالية وسنحافظ على إيماننا حتى النهاية.. حتى الدقيقة الأخيرة.. حتى الثانية الأخيرة من اللقاء».

وأضاف، «نحتاج لخوض المباراة بقوة وستكون صعبة لأننا سنكون خارج ملعبنا أمام فريق جيد يسعى لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة. سيجعلون الأمور أصعب بالنسبة لنا لكن تركيزنا سيكون منصبا على ما ينبغي علينا فعله».

وقال زيدان، إنه لا يفكر في إذا ما كان غرناطة سيحقق مفاجأة أمام برشلونة.

وتابع، «لن أخوض في ذلك.. أعرف ما علينا القيام به. تتبقى لنا مباراة نهائية لنقدم أداء جيدا وسنحاول الحصول على النقاط الثلاث. لا نفكر في شيء آخر.. سنحاول فقط الفوز بمباراتنا».

وعاد جاريث بيل للمران بعد غيابه عن الفوز 3-2 على بلنسية في مطلع الأسبوع، بسبب إصابة في الركبة، واللاعب الوحيد الغائب ضد ديبورتيفو سيكون الجناح لوكاس فازكيز.

وأشار زيدان إلى أن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد أتليتيكو مدريد في 28 مايو/ أيار في ميلانو، لن يؤثر على التشكيلة التي سيبدأ بها ضد ديبورتيفو.

وقال، «حاليا مباراة عمرنا تقام غدا. بعدها سنخوض مباراة نهائية أخرى في 28 مايو/ أيار».

وتجنب زيدان الإجابة عن أسئلة بخصوص مستقبله، رغم أنه قال، إنه تجاوز التوقعات منذ توليه المسؤولية خلفا لرفائيل بنيتز في يناير/ كانون الثاني.

وأضاف، «لا أعرف ما إذا كنت اكتسبت حق الاستمرار، ولكن الجميع عمل بصورة جيدة وهذا هو الأهم».

وتابع، «كانت هناك العديد من الشكوك وأتفهم ذلك.. لم أفز بأي شيء يدفع للاعتقاد بأنني سأستمر. أفكر في الأمر يوما بيوم. أنا سعيد هنا وسنرى ما سيحدث في نهاية الموسم».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]