مدرب السعودية يجري تغييرات في صفوف المنتخب قبل مواجهة البحرين

قال مدرب السعودية إيرفي رينار، إنه سيجري العديد من التغييرات على تشكيلة فريقه المبتلى بالغيابات عندما يواجه البحرين في مباراته الثانية بكأس الخليج لكرة القدم غدا السبت.
واضطر المدرب الفرنسي لإشراك تشكيلة أغلبها من لاعبي الصف الثاني في مباراته الافتتاحية ضد الكويت يوم الثلاثاء ليخسر 3-1، في ظل انضمام ثمانية من لاعبي الهلال متأخرين بعد مشاركتهم في نهائي دوري أبطال آسيا يوم الأحد، بينما فقد المنتخب السعودي جهود محمد العويس حارس الأهلي وعبد الله مادو مدافع النصر في اللحظات الأخيرة بسبب الإصابة.
وأبلغ رينار الصحفيين اليوم الجمعة “خسرنا مباراتنا الأولى ولذلك ظهرنا للحائط. نعرف أننا إذا أردنا التأهل للدور قبل النهائي فإن علينا الفوز بالمباراة القادمة. الكل يدرك الموقف جيدا وأثق أن اللاعبين سيكونون على استعداد.
“استعداداتنا للمباراة الأولى لم تكن الأفضل خاصة أن كل اللاعبين لعبوا في الدوري ونهائي دوري الأبطال يوم السبت والأحد وسافرنا يوم الاثنين، وبعض اللاعبين وصلوا فجر يوم المباراة الأولى ولذلك لم يكن من الممكن مشاركتهم”.
وأضاف “لكني أستطيع أن أؤكد لكم مشاركتهم (ضد البحرين). الفريق سيكون مختلفا تماما عن المباراة الأولى. هذا لا يعني أن الفريق سيكون أفضل أو سنضمن الفوز بالمباراة، لكن يجب أن نتحلى بالتركيز. نمتلك لاعبين محترفين للغاية وأثق تماما فيهم”.
ورفض رينار التقليل من فرص فريقه في التقدم بالبطولة رغم الخسارة أمام الكويت، وقال إن المنتخب السعودي يمتلك مجموعة رائعة من المحترفين.
وقال مدرب المغرب السابق “أنا مع هذا الفريق منذ ثلاثة أشهر وأستطيع أن أؤكد لكم أن هذا الفريق يمتلك قدرات كبيرة وروحا رائعة، وأهم شيء هو أننا فريق واحد.
“أعتقد أنكم تعرفون هذه البطولة أكثر مني. بعض الفرق في الماضي خسرت المباراة الأولى لكن فازت باللقب، ولذلك هذا لا يعني أننا خارج المنافسة”.
وتابع “أستطيع أن أؤكد لكم أنكم ستشاهدون غدا فريقا مختلفا تماما، وأتمنى أن يكون الأداء جيدا جدا”.
واتفق الحارس فواز القرني مع مدربه الفرنسي، وقال إن المنتخب السعودي لم يخرج من المنافسة على اللقب.
وقال “نحن محترفون وعائلة واحدة ويجب أن نتقبل الخسارة كما نتقبل الفوز. خسرنا (أمام الكويت) لكن لا زلنا ننافس. نحن فريق قوي وفريق منافس على البطولة”.
وأضاف “كلامنا دائما (في غرفة الملابس) يكون إيجابيا. هناك مباراتان في الدور الأول يجب أن نظهر فيهما بمظهر يليق بسمعة المنتخب السعودي. المباريات القادمة ستكون مفصلية… سنكون على قدر المسؤولية. سترون فريقا مغايرا تماما في مباراة الغد”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]