مدرب العربي: من المبكر جدا الفرحة بصدارة دوري نجوم قطر

قال يونس علي مدرب العربي إنه من المبكر جدا الفرحة بصدارة دوري نجوم قطر لكرة القدم حيث لا يزال الطريق صعبا لتحقيق اللقب الغائب منذ 1997.

وسيكون العربي مرشحا لمواصلة انطلاقته المثالية وتحقيق فوزه الثالث على التوالي عندما يواجه المرخية الصاعد للأضواء غدا الثلاثاء.

وتغلب العربي 2-1 على غريمه الريان في قمة قطر يوم الخميس الماضي ليصبح الوحيد ضمن 12 فريقا بالدوري الذي انتصر في أول جولتين بالموسم الجديد.

لكن يجب على العربي توخي الحذر أمام المرخية الذي جمع أربع نقاط من أول مباراتين وفجر مفاجأة مدوية في الجولة الافتتاحية بالفوز 4-3 على السد حامل اللقب، كما أن المرخية نال راحة أكبر.

وقال مدرب العربي في مؤتمر صحفي اليوم “المرخية فريق جيد وقدم صورة جيدة حتى الآن وكسب احترام الجميع على مستوى النتيجة والأداء، وستكون المباراة مهمة لنا.

وأضاف”شعارنا دائما المباراة القادمة هي الأهم. نسينا المباراة السابقة ضد الريان ونستعد من أجل نقاط المرخية.. يمتلك المرخية لاعبين مميزين وهو فريق صعب يقدم مستويات جيدة مع المدرب عبدالله مبارك ونتمنى أن تكون النتيجة في صالحنا.. صدارة الدوري خلال أول خمس جولات لا تعني شيئا لأن جميع الفرق متقاربة، تفوز الآن وتتصدر وغدا تخسر وتتراجع في الترتيب.. البطولة لا تزال في بدايتها ومن الصعب الحديث عن الصدارة الآن. نضع تركيزنا الآن على المباراة التالية”.

ومن السابق لأوانه الحديث عن هوية البطل لكن في ظل البداية المحبطة للبطل السد والوصيف الدحيل، وكذلك الريان، ارتفع سقف طموح العربي الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع.

واحتكر السد والدحيل اللقب في العقد الأخير باستثناء تتويج الريان في 2016، لذا يحلم العربي بكسر هذه الهيمنة بعد بدايته القوية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]