مدرب النجمة راض بعد التعادل خارج الديار مع الأهلي المصري

أبدى بوريس بونياك مدرب النجمة اللبناني رضاه عن تعادل فريقه بدون أهداف خارج ملعبه مع الأهلي المصري في ذهاب دور 32 لكأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم أمس الاثنين، وهي نتيجة زادت من حظوظه في تحقيق مفاجأة على حساب العملاق القاهري.

ولم يظهر الفريق اللبناني أي نوايا هجومية طيلة المباراة التي أقيمت بمدينة الإسكندرية الساحلية وكان محظوظا في حفاظه على شباكه نظيفة بعدما أهدر الأهلي العديد من الفرص الخطيرة.

وقال الصربي بونياك للصحفيين “عندما نواجه الأهلي فنحن نواجه ناديا كبيرا. الأهلي هو الأهلي مهما كانت تشكيلته”.

وأشرك باتريس كارتيرون مدرب الأهلي تشكيلة ضمت عددا من لاعبي الصف الثاني بعدما فضل إراحة لاعبيه البارزين ومن بينهم المهاجم المغربي وليد أزارو والظهير الأيسر التونسي علي معلول بسبب جدول فريقه المزدحم بالمباريات.

وأضاف بونياك “لا يهم من لعب اليوم مع الأهلي ولا يهمني بمن سيلعب في المباراة القادمة، الأهلي اسم كبير ولا يقف على لاعب واحد. سأعمل على تحضير لاعبي فريقي لمباراة العودة التي يتبقى عليها أكثر من شهر.

“واجهتنا بعض الصعوبات في الأمام بسبب غياب حسن معتوق للإيقاف، وسيكون لدينا عدد من اللاعبين المتاحين (في الإياب)، وربما نبرم بعض التعاقدات خلال الفترة القادمة. في الإياب سنلعب بشكل مختلف، لكن بالطبع هذا لا يضمن التأهل”.

وتابع “درسنا الأهلي في العديد من المباريات التي لعبها في الفترة الأخيرة… وبالتالي الأداء الدفاعي القوي لنا لم يكن صدفة بل خططنا له، ولا أنكر أننا كنا محظوظين في الخروج متعادلين من ملعب الأهلي”.

وتقام مباراة الإياب الشهر المقبل في لبنان.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]