مدرب الهلال السعودي: لدينا سلبيات ولن ندفع بمالكوم أمام السد القطري

أكد البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي أن هدفه تصدر المجموعة الثانية عندما يلتقي مع السد القطري في البطولة العربية للأندية لكرة القدم غدًا الأحد، مشيرًا إلى أنه لن يدفع بالبرازيلي مالكوم المنضم حديثا لوصيف بطل كأس العالم للأندية.

ويلتقي الهلال مع السد غدا الأحد ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية للبطولة التي تستضيفها السعودية، وذلك بعد تعادله سلبيا مع أهلي طرابلس الليبي وتعادل السد مع الوداد المغربي في الجولة الأولى.

وقال جيسوس في مؤتمر صحفي اليوم السبت “يُعد السد نظريا أفضل فنيا منا في المباراة الأولى وهذا الوقت توقيت البناء والتعرف التام على المجموعة الحالية من اللاعبين. سنعمل على وضع الخطة المناسبة للمباراة.

“أعرف مدرب السد (برونو ميجيل) ومجموعة من اللاعبين. لم نصل كجهاز فني ولو بنسبة بسيطة للأفكار التي نجهزها ونريد إضافتها للفريق. نركز حاليا على تطور المجموعة وإضافة الأفكار للوصول للهدف المطلوب”.

وأوضح المدرب البرتغالي أن قائمة الفريق ستخلو من مواجهة الغد من مالكوم المنظم حديثا للفريق.

واعترف جيسوس بوجود سلبيات في المباراة الأولى، قائلا “سنعالج السلبيات في الأيام المقبلة وهذا الأمر طبيعي حاليا لأننا نمر بفترة بناء ومع الوقت والتدريبات وترابط الصفوف سنصل للمستوى الذي نريده”.

وتعاقد الهلال مع البرتغالي روبن نيفيز والصربي سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش والسنغالي كاليدو كوليبالي قبل أن يضم مالكوم الأسبوع الماضي.

وقال ميجيل مدرب السد “تنتظرنا مباراة قوية وصعبة أمام الهلال. سنلعب بعقلية الفوز وسنقاتل في الملعب ولن يشارك غير اللاعب الجاهز”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]