مدرب اليمن يحمل لاعبيه مسؤولية الخسارة الثقيلة أمام العراق

حمل ميروسلاف سوكوب مدرب اليمن لاعبيه مسؤولية الخسارة بنتيجة 5-صفر أمام العراق في كأس الخليج لكرة القدم اليوم الخميس كما شدد على افتقارهم إلى الخبرة.

وودع اليمن خليجي 25 بعد خسارة ثلاث مباريات ليغادر المسابقة التي يستضيفها العراق بعد نهاية دور المجموعات.

وقال سوكوب بعد اللقاء “ليس من السهل قبول الهزيمة بخمسة أهداف لكن البطولة انتهت بالنسبة لنا. العراق أظهر قوته وأنه يمتلك عناصر جيدة”.

وتابع “كنا الأفضل في الشوط الأول وأتيحت لنا عدة فرص للتسجيل، كما أن حكم الفيديو المساعد ألغى هدفا لنا. حاولنا تغيير النتيجة لكن هذا لم يحدث. بعض اللاعبين ليس لديهم الخبرة وهذا درس بالنسبة لنا والعراق استغل الأخطاء التي قمنا بها للتسجيل”.

وعن سبب التراجع في الشوط الثاني واستقبال أربعة أهداف قال “هذا يُسأل عنه اللاعبون كما أن حضور أكثر من 60 ألف متفرج شكل علينا ضغطا كبيرا وبعضهم لم يتحمل الضغط بسبب صغر سنهم”.

وحول قرارات الحكم بعدما ألغى هدفين لليمن بسبب التسلل قال “لن انتقد قرارات حكم الفيديو المساعد لكن نحن أردنا إجراء تغيير وكان هناك خطأ من الحكم الرابع وفي هذه اللحظة فقدنا هدفا”.

وقال “أشكر العراق على التنظيم وأشكر الجماهير على المساندة. لاعبو العراق هم الأفضل في الخليج… ويمكنهم الفوز بهذه البطولة”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]