مدرب ايفرتون يأمل في تألق مهاجمه ساندرو أمام ساوثامبتون

قال ديفيد أنسورث مدرب ايفرتون المؤقت إنه ينتظر من مهاجمه ساندرو راميريز التألق وهز الشباك في ظل غياب زميله عمر نياسي بسبب الإيقاف عندما يحل الفريق المتعثر ضيفا اليوم الأحد على ساوثامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز راميريز (22 عاما) هدفه الأول في الهزيمة 5-1 امام أتلانتا الايطالي في الدوري الأوروبي الخميس الماضي ولم يحرز أي هدف في ست مشاركات في الدوري الانجليزي حتى الآن.

وأحرز نياسي ستة أهداف في تسع مشاركات في كل المنافسات حتى الآن وهو موقوف لمباراتين بسبب خداع الحكم خلال مباراة ايفرتون وكريستال بالاس مطلع الأسبوع الماضي.

وقال أنسورث عبر موقع ناديه الرسمي على الانترنت “ساندرو يعمل بكل جدية ونحن بحاجة لمساهمة كل لاعب في الفريق.. الكل عليه بذل أقصى ما يستطيع”.

وأضاف المدرب المؤقت “دائما تكون هناك فرص أمام اللاعبين بسبب إصابة أو إيقاف البعض. وهذا هو سبب وجود عدد كبير من اللاعبين في الفريق”.

وأشار أنسورث “عمر قدم أداء رائعا معنا وللأسف سيغيب عن هذه المباراة وهذا ما يشعرني بخيبة أمل لأنه قدم الكثير للفريق. لكن هذا منح لاعبا آخر فرصة للمشاركة”.

وسيغيب نياسي (27 عاما) أيضا عن مباراة ايفرتون مع وست هام يونايتد الأربعاء المقبل.

ويحتل ايفرتون المركز 16 بين فرق الدوري الانجليزي العشرين برصيد 12 نقطة من 12 مباراة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]