مدرب برشلونة يشيد بالفوز الكبير على مايوركا

أشاد كيكي سيتين مدرب برشلونة بفوز فريقه الكبير 4-صفر على ريال مايوركا المتعثر بعد استئناف المباريات عقب توقفها لنحو ثلاثة أشهر واعتبره انطلاقة مثالية نحو تحقيق هدفه وهو الاحتفاظ بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد أن وسع الفارق بينه وريال مدريد أقرب ملاحقيه إلى خمس نقاط مؤقتا.

وبدأ برشلونة رحلة العودة بصورة مثالية وتعززت أجواء التفاؤل والسعادة في صفوفه بعد أن أحرز له لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال هدف السبق المبكر بعد مرور 65 ثانية فقط من زمن اللقاء وأحرز لاعبه الدنمركي الشاب مارتن بريثويت (21 عاما) هدفه الأول معه.

وأضاف جوردي ألبا وليونيل ميسي هدفين في الشوط الثاني وقدم لويس سواريز أداء طيبا لدى عودته بعد غياب استمر ستة أشهر بسبب إصابة في الركبة كما ظهر المدافع رونالد أراوخو بصورة جيدة لدى مشاركته في مباراة كاملة للمرة الأولى.

وقال المدرب سيتين في مؤتمر صحفي عبر الواقع الافتراضي: “الشعور إيجابي للغاية بالنظر لغيابنا الطويل عن المباريات. البداية بهذا الشكل تشكل دفعة هائلة للمستقبل.”

وبدأ المدرب المباراة بثلاثي الهجوم المكون من ميسي وأنطوان جريزمان وبريثويت وأشاد بأداء المهاجم الدنمركي الذي انضم للفريق في فبراير شباط الماضي بعد الموافقة على إبرام الصفقة خارج موعد الانتقالات الشتوية بسبب معاناة النادي من الإصابات.

وقال مدرب برشلونة: “بريثويت كان رائعا ولقد تكيف بصورة كبيرة للغاية مع أسلوبنا في اللعب في يسار خط الهجوم وكان دائما يقوم بالخطوة الصحيحة.”

وأضاف سيتين: “لقد أحرز هدفا وأدى بكل جدية وعلينا تقديم التهنئة له لأنه ليس من السهل الانضمام لفريق بهذا الشكل واللعب بصورة جيدة للغاية هكذا.”

وعن سواريز قال المدرب: “كانت عودة غير اعتيادية. كل تدخلاته كانت على أعلى مستوى وكان هو لويس الذي يرغب الجميع في رؤيته. وسيتحسن أداؤه وسيكون تأثيره أكثر حسما معنا.”

وفي الخط الخلفي قدم المدافع القادم من أوروجواي أراوخو أداء متميزا عندما شارك للمرة الثانية في الفريق وللمرة الأولى أساسيا منذ تصعيده من الفريق الثاني.

وعنه قال سيين: “أسندنا إليه دورا مختلفا عما كان يقوم به في الفريق الثاني لكنه كان راسخا دائما، وحافظ على تماسكه وقدم أداء جيدا جدا. لعب بصورة رائعة ويمكنه أن يشعر بالفخر بما قدمه.”.

وسيلتقي برشلونة في مباراته المقبلة مع ضيفه مع ليجانيس المتعثر الثلاثاء المقبل.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]