مدرب بنفيكا: فريقنا سيثبت جدارته بالمنافسة في دوري أبطال أوروبا

قال روجر شميت مدرب بنفيكا إن مباراة إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام مضيفه إنتر ميلان يوم الأربعاء ستكون فرصة لفريقه لإثبات جدارته بالمنافسة في أرفع مسابقة للأندية في القارة.

وسجل إنتر هدفين في الشوط الثاني عن طريق نيكولو باريلا وروميلو لوكاكو ليحقق الفوز 2-صفر ذهابا في البرتغال الأسبوع الماضي منهيا مسيرة بنفيكا الخالية من الهزائم في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد ستة انتصارات وتعادلين.

وقال شميت للصحفيين يوم الثلاثاء “أتيحت لنا الفرص الأسبوع الماضي لكننا لم نستغلها. نحن بحاجة إلى اللعب بقوة وتركيز وترك المشاعر خارج الملعب. حان الوقت لإثبات أننا ننتمي إلى الكبار في دوري أبطال أوروبا وإلا سنخرج من البطولة”.

وأضاف “يمكن لهدف مبكر أن يغير مجريات المباراة تماما مثل الهدف الذي كاد فريقي أن يسجله في الثانية الأخيرة من مباراة الذهاب” مشددا على حاجة فريقه للهجوم مبكرا.

وتابع “رأيت فريقي يلعب في أفضل حالاته وتحسن الأداء كثيرا عما رأيته الأسبوع الماضي”.

وأشار المدرب الألماني إلى أن فريقه أتيحت له عدة فرص في مباراة الذهاب لكنه افتقد التوازن.

وقال “خلقنا العديد من الفرص لكن ما نحتاجه هو التوازن الخططي مع الحفاظ على نهجنا الهجومي”.

وسيدخل بنفيكا المباراة بعد ثلاث هزائم متتالية في جميع المسابقات لكنه يظل في صدارة الدوري البرتغالي بفارق أربع نقاط عن بورتو صاحب المركز الثاني.

وقال شميت “من الغريب جدا أن نخسر ثلاث مباريات متتالية في جميع المسابقات وهو أمر غير متوقع بالمرة خاصة أننا خسرنا مباراة واحدة فقط قبل هذه السلسلة من النتائج.

“قام اللاعبون بأشياء رائعة طوال الموسم وهذا يعني شيئا ما. حتى لو فاز إنتر 2-صفر، تظهر الإحصائيات أنها كانت مباراة متوازنة إلى حد ما وحصلنا على فرص أيضا. من المستحيل أن تكون متشائما للغاية بعد موسم مثل هذا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]