مدرب بولندا يأمل في عودة ليفاندوفسكي لتسجيل الأهداف

 يدعم تشيسلاف ميشنيفيتش مدرب بولندا لاعبه روبرت ليفاندوفسكي لاستعادة حاسة التهديف مع المنتخب الوطني أمام ويلز يوم الأحد حيث يسعى الفريق للحفاظ على موقعه في دوري الأمم الأوروبية.

وخسرت بولندا 2-صفر أمام هولندا يوم الخميس وتحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، وتحتاج إلى التعادل مع ويلز صاحبة المركز الرابع، التي تملك نقطة واحدة، للبقاء في المستوى الأول بالمسابقة.

وستتجه كل الأنظار نحو ليفاندوفسكي، الذي يتألق في برشلونة لكنه سجل هدفين فقط لبولندا منذ تعيين ميشنيفيتش مدربًا في يناير كانون الثاني، أحدهما من ركلة جزاء في مباراة بتصفيات كأس العالم أمام السويد في مارس آذار والآخر في الخسارة 6-1 أمام بلجيكا في يونيو حزيران.

وقال ميشنيفيتش في مؤتمر صحفي اليوم السبت “كانت لدينا خطة لإدخال روبرت إلى منطقة الجزاء (ضد هولندا) لكن (فيرجيل) فان دايك منعنا فعليا من ذلك”.

وأضاف “لقد فشلنا في أن نصنع له فرصة للتسديد ومن المقلق بالتأكيد أنه لم تكن لديه حتى فرصة للتصويب.

“عند تجهيز التشكيلة (ضد ويلز)، علينا بالتأكيد التفكير في كيفية تنظيم هذا الأمر، بحيث تتوفر مثل هذه المواقف”.

وكان لبولندا ست تسديدات أمام هولندا، اثنتان منها فقط على المرمى، لكن لم يكن ذلك بواسطة ليفاندوفسكي.

وقال ميشنيفيتش “من الصعب حتى على لاعب من عينة روبرت أن يفعل شيئا بمفرده، لذلك يتعين على اللاعبين الآخرين أن يأخذوا على عاتقهم مهمة بناء الهجمة، ووضع روبرت في موقعه”.

وأضاف “لسوء الحظ، لم يحدث ذلك في هذه المباراة. أتمنى أن يكون الأمر مختلفا تماما غدا وسيبدأ روبرت في التسجيل مرة أخرى، لأننا نفتقد تلك الأهداف”.

ويبلغ فارق أهداف بولندا سالب سبعة حيث سجلة خمسة أهداف واستقبلت 12 هدفا وستهبط إلى المستوى الثاني في دوري الأمم إذا خسرت أمام ويلز التي يبلغ فارق أهدافها سالب أربعة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]