مدرب تشيلسي: فريقنا مهدد بالهبوط

أقر جوس هيدينك، مدرب تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بأن فريقه سيكون طرفا في صراع تفادي الهبوط هذا الموسم، وذلك قبل مواجهة إيفرتون غدا السبت.

وتشيلسي الذي حسم اللقب الموسم الماضي بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه، يقبع حاليا في المركز الـ14 بعد 21 مباراة، ويبتعد بست نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

وقال هيدينك للصحفيين اليوم، الجمعة، «نتطلع جميعا للمضي قدما إلى الأمام، لكن يتعين علينا أن نتحلى بالواقعية خاصة أننا نبتعد بفارق ست نقاط عن منطقة الهبوط». بحسب ما نقلته وكالة أنباء «رويترز».

وأضاف، «أعتقد أن الهبوط خطر حقيقي ولدينا مساحة ضئيلة لالتقاط الأنفاس، لكننا سنخوض مواجهتين في غاية الصعوبة أمام منافسين يملكان سجلا جيدا في آخر عشر مباريات».

وتكهنت وسائل إعلام بريطانية بانتقال المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو، إلى تشيلسي في فترة الانتقالات الحالية.

ورغم ذلك عبر هيدينك، عن رضاه عن المهاجمين الحاليين في تشكيلته، مشيرا إلى أن تشيلسي لا يعتزم دخول سوق الانتقالات.

وتابع المدرب الهولندي، «لسنا مجبرين على بيع لاعبين لإحضار آخرين، وأنا سعيد لأن لويك ريمي، يعمل طيلة الأسبوع بأقصى جهد وسيكون جاهزا للعب عند الحاجة».

وأضاف، «الأمور تمضي بشكل جيد وإذا استمر الوضع هكذا فإننا لن ننشط في سوق الانتقالات».

وأكد هيدينك، غياب آيدن هازارد، أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي والذي لم يسجل أي هدف في 27 مباراة خاضها هذا الموسم، عن مواجهة إيفرتون.

وقد يعود هازارد (25 عاما) في مباراة أرسنال يوم 24 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وأوضح هيدينك، «رغم عودته للتدريبات الا أنه ليس لائقا بعد للعب، وسنتخذ قرارا بشأن مشاركته أمام أرسنال الأسبوع المقبل من عدمها».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]