مدرب تشيلسي: لوكاكو يحتاج إلى الظهور بشكل أفضل

عبر توماس توخيل مدرب تشيلسي عن إحباطه من أداء المهاجم روميلو لوكاكو خلال مباراة انتهت بالخسارة 1-صفر أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وشعر توخيل بالإحباط من أداء فريقه بصفة عامة في الثلث الهجومي أمام سيتي الذي وسع الفارق على القمة إلى 13 نقطة.

وكان لوكاكو صاحب أخطر فرصة لتشيلسي في استاد الاتحاد لكن إيدرسون حارس سيتي أنقذ المحاولة من المهاجم البلجيكي الذي اضطر مؤخرا إلى الاعتذار إلى ناديه بسبب تعليقات أطلقها في مقابلة مع وسائل إعلام إيطالية وأثار الشكوك حول مستقبله مع ناديه الحالي.

وشعر توخيل بالاستياء من أداء تشيلسي الهجومي بصفة عامة، لكن عند سؤاله عما إذا كانت معاناة لوكاكو بسبب عدم تلقيه المساعدة، قال المدرب الألماني “في بعض الأحيان يحتاج إلى التحرك أكثر”.

وأضاف “لقد فقد الكرة كثيرا دون أي ضغط، وأهدر الكرة كثيرا في أماكن واعدة. حصل على فرصة خطيرة”.

ولم يظهر تشيلسي خطورة هجومية في النصف الأول، بينما جاءت أفضل فرصة في بداية الشوط الثاني بواسطة لوكاكو بعد تمريرة ماتيو كوفاتشيتش، قبل أن يتدخل إيدرسون.

وقال توخيل “حاولنا صناعة ثماني أو تسع هجمات مرتدة في النصف الأول ولم نصل إلى منطقة جزاء المنافس. هذه مشكلة كبيرة. كنا نفتقر لدقة اللمسة والتماسك”.

ورفض توخيل الحديث عن تقلص فرص تشيلسي في المنافسة على اللقب.

وقال المدرب الألماني “ليس لدينا الوقت لإهدار طاقتنا في النظر إلى جدول الترتيب. سنلعب يوم الثلاثاء (ضد برايتون) ويجب أن نكون مستعدين. إذا واصل سيتي الانتصارات، سيحرز اللقب، لكننا لن نستسلم”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]