مدرب ستوك سيتي يثق في قدرة مهاجمه خيسي رودريجيز على النجاح

أعرب مارك هيوز مدرب ستوك سيتي عن ثقته في قدرة مهاجمه الإسباني خيسي رودريجيز على تحقيق النجاح مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد أن تعرض لظروف صعبة اضطرته للعودة إلى بلاده بسبب معاناة طفله من مشكلات صحية.

وانضم خيسي إلى صفوف ستوك سيتي على سبل الإعارة في فترة الانتقالات الأخيرة من باريس سان جيرمان وسجل هدف الفوز على أرسنال في أول مشاركة له مع فريقه الجديد. لكن سجل مشاركاته في الدوري توقف عند تسع مباريات كان آخرها في الهزيمة 3-صفر أمام ليفربول في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

ووقع النادي عقوبة الإيقاف لخمس مباريات على لاعب ريال مدريد السابق بسبب مغادرته مقاعد البدلاء قبل نهاية مباراة سوانزي سيتي التي فاز فيها ستوك سيتي 2-1 في وقت سابق من الشهر الجاري.

وردا على سؤل حول إمكانية أن يقطع خيسي إعارته بسبب قلة مشاركته في المباريات قال هيوز “لن يفعل ذلك. إنه يريد تحقيق النجاح هنا.

“إنه يريد طبعا البقاء في الدوري الانجليزي. فقط يلاحقه سوء حظ بسبب ظروفه الأسرية ولهذا لم يتمكن من الوفاء الكامل بالتزاماته ليكون عنصرا مؤثرا مع الفريق”.

وأضاف “علينا أن ندرك أن هذا أمر لم يكن من الممكن تجنبه. ولكن يبدو أن أموره الأسرية بدأت تستقر ولهذا فإن اللاعب قد يكون قادرا الآن على استعادة تركيزه مرة أخرى لفترة طويلة من الوقت. أتمنى حدوث هذا”.

وسيحل ستوك سيتي صاحب المركز 13 برصيد 20 نقطة ضيفا على حامل اللقب تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج غدا السبت لكن خيسي، الذي عاد إلى انجلترا قبل أيام فقط، يبدو أنه لن يشارك.

وقال هيوز “ليس في المستوى المطلوب للمشاركة مع الفريق حاليا. ربما يعود إلى المستوى المطلوب قريبا. نأمل في ذلك”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]