مدرب سيدني: موسم 2021-2022 كان الأصعب في تاريخ النادي

قال ستيف كوريكا مدرب سيدني إف.سي، إن موسم 2021-2022 كان الأصعب في تاريخ النادي لكنه أصر على أنه الرجل المناسب لتغيير حظوظ بطل الدوري الأسترالي لكرة القدم خمس مرات.

وانتهى الموسم أخيرا بعد الخسارة 3-1، يوم الثلاثاء، أمام برزبين رور في كوينزلاند وهي المباراة التاسعة على التوالي للنادي دون انتصار في جميع المسابقات بعد مشاركة ضعيفة في مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا في فيتنام.

وقال كوريكا، الذي لعب للنادي وعمل مدربا فيه منذ تأسيسه في 2005 وقاده للفوز بلقب الدوري الأسترالي لعامين متتاليين في 2019 و 2020، إن جدول المباريات المزدحم أثر كثيرا على فريقه.

وأضاف للصحفيين بعد الهزيمة التي تركت النادي في المركز الثامن في الدوري المؤلف من 12 فريقا “ربما كان الموسم الأكثر تحديا على الإطلاق في 17 عاما. لعبنا على الأرجح 18 مباراة في شهرين. تشكيلتنا ليست كبيرة ونحاول اتباع سياسة المناوبة بين اللاعبين قدر المستطاع لكن الأمر صعب. لعب كوفيد-19 دورا وكذلك الإصابات وعدد المباريات التي خاضها الفريق”.

وهذه هي المرة الخامسة فقط في المواسم 17 للنادي التي يغيب فيها الفريق عن الأدوار الإقصائية للبطولة لكن كوريكا عبر عن ثقته في استعادة الفريق قوته تحت قيادته الموسم المقبل.

وأضاف “هذا الموسم كان مخيبا للآمال وعليك أن تتحمل مسؤولية ذلك لكني خضت النهائي سنويا في المواسم الثلاثة الأولى لي مع الفريق. ثلاثة على التوالي. لست متأكدا من عدد المدربين الآخرين الذين فعلوا ذلك. من الواضح أننا بحاجة إلى التحسن العام المقبل. سنسعى للحصول على أفضل تشكيلة ممكنة وسنعود أكثر قوة الموسم المقبل”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]