مدرب قطر: مواجهة الإمارات كانت معقدة

قال برونو بينيرو مدرب قطر إن مواجهة الإمارات كانت معقدة لكن فريقه استحق التأهل لقبل نهائي كأس الخليج لكرة القدم‭ )‬خليجي 25) اليوم الجمعة.

وسجلت قطر هدفا في الدقائق الأخيرة لتتعادل 1-1 مع الإمارات وتظفر ببطاقة العبور لقبل النهائي من المجموعة الثانية بعدما رفعت رصيدها إلى أربع نقاط متأخرة بثلاث نقاط عن البحرين المتصدرة.

وتلتقي قطر مع العراق صاحب الأرض والجمهور في قبل النهائي، يوم الإثنين المقبل.

وقال بينيرو في مؤتمر صحفي عقب اللقاء “المباراة كانت معقدة لكننا قدمنا أداء جيدا جدا واستحقينا التأهل. المباراة كانت صعبة ومعظم اللاعبين صغار في السن وكان هناك ضغطا عليهم بسبب الجماهير لكنها فرصة للتأقلم وهو ما يولد ثقافة جديدة لديهم”.

وعن مواجهة العراق في قبل النهائي قال مدرب قطر “لن أكون حزينا لأننا سنفتقد مساندة الجماهير العراقية لنا. أجواء المباراة ستكون جيدة وسنتفاجئ بالترحيب الجماهير. المباراة ستكون مثل باقي المباريات”.

وأكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الإمارات أن ارتكاب الأخطاء كان سببا في التعادل الذي يراه عادلا.

وقال “الفريقان كانت لديهم رغبة في الفوز لكن ارتكاب الأخطاء لم يكن في صالحنا ونتيجة المباراة كانت عادلة للطرفين ، وكما قلت سابقا إننا لم نظهر بالمستوى الجيد ولم نكن محظوظين. التأهل كان يعتمد على نتيجة المباراة الأخرى ولم يكن باستطاعتنا الفوز بهذه المباراة. كانت هناك رغبة في التسجيل لكن لم تسنح فرص كثيرة لنا. بشكل عام مستوانا لم يكن جيدا في البطولة”.

وأكد أروابارينا استمراره في قيادة المنتخب الإماراتي. وشدد على أن الاتحاد المحلي يعرف الأهداف التي يرغب في تحقيقها مع الفريق.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]