مدرب قطر: ينقصنا الحظ في كأس الخليج

قال برونو بينيرو، مدرب قطر، إن مواجهة الإمارات في كأس الخليج لكرة القدم صعبة رغم تعثر منافسه، خصوصا أن فريقه يفتقر للحظ خلال البطولة المقامة في العراق.

وخسرت قطر في اللحظات الأخيرة 2-1 من البحرين في المباراة الماضية بالمجموعة الثانية، بعد أن فازت 2-صفر على الكويت في افتتاح مبارياتها في خليجي 25.

وقال بينيرو، مدرب المنتخب الأولمبي الذي يقود الصف الثاني لقطر في البطولة، في مؤتمر صحفي اليوم الخميس: “لعبنا بتوازن في المباراتين الماضيتين، مواجهة الإمارات صعبة ومهمة لكن لدي ثقة في اللاعبين ومعنوياتنا مرتفعة رغم الخسارة”.

وعن المباراة الماضية قال: “البحرين منافس قوي لكننا افتقدنا الحظ والتركيز، خسارة مباراة واحدة لا تعني فقدان الثقة بي أو باللاعبين، لم نلعب مباراة سيئة وتحكمنا في اللقاء لكن غاب التركيز”.

وأضاف المدرب البرتغالي: “الإمارات فريق جيد والنتائج لا تعكس جودته وكان تنافسيا. نحن استعدينا جيدا للقاء خاصة من الجانب البدني وسوف نغير في طريق اللعب. اكتسب اللاعبون خبرة وسأركز على الاستشفاء البدني”.

وخسرت الإمارات أول مباراتين ورغم ذلك تملك فرصة في بلوغ المربع الذهبي.

وتتصدر البحرين حاملة اللقب بست نقاط بفارق 3 نقاط عن قطر والكويت.

وتابع بينيرو: “علينا أن نستمر فيما نفعله. استقبنا هدفين (أمام البحرين) أثناء استحواذنا على الكرة وأتمنى أن يحالفنا التوفيق لأننا واجهنا سوء حظ في المباراة الماضية.

واختتم: “سنحاول السيطرة وإظهار شخصيتنا والنتائج ستأتي لاحقا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]