مدرب لايبزيج يوجه انتقادات لاذعة إلى لاعبيه

وجّه المدرب الشاب لنادي لايبزيج يوليان ناجلسمان انتقادات لاذعة لدفاع فريقه بعد تعادله مع ضيفه هرتا برلين 2-2، الأربعاء في الدوري الألماني لكرة القدم، معتبرا انهم تصرفوا مثلا “تلامذة المدارس”.

عاد لايبزيج الى مسلسل التعادلات وخسر فرصة اللحاق ببوروسيا دورتموند في وصافة الدوري الذي يتصدّره بايرن ميونيخ حامل اللقب بفارق 7 نقاط عن دورتموند.

قال ناجلسمان “لا يمكننا سوى لوم أنفسنا. يجب أن نتعلم في يوم من الايام عدم تلقي الهدف الاول. عانينا في بداية المباراة، وهذا طبيعي لانه الاسبوع الاول نخوض فيه مباراتين منذ عدة اسابيع”.

وتلقى لايبزيج الهدف الاول من ركلة ركنية عجز مدافعوه بغرابة عن ابعادها، لتصل الى الصربي ماركو جروييتش الذي تابعها في الشباك في الدقيقة التاسعة.

تابع مدرب هوفنهايم السابق البالغ 32 عاما “تأخرنا لاننا كنا ندافع مثل فريق لتلامذة المدارس. ببساطة لم نقم بأي شيء، الجميع كان في موقعه، برغم ذلك سدد (جروييتش) بقدمه من داخل المنطقة”.

أضاف مدرب الفريق الذي تعادل مع فرايبورج 1-1 في آخر مباراة على ارضه “هذه المرة الثانية تواليا نتلقى فيها على ارضنا هدفا من ركلة ثابتة”.

وبرغم تقدمه 2-1 عبر التشيكي باتريك شيك بعد طرد لاعبه مارسيل هالستنبرج، عجز لايبزيج عن حصد النقاط وتلقى هدف التعادل من ركلة جزاء للبولندي كريستوف بيونتيك في الدقائق العشر الاخيرة.

وتصدر لايبزيج الدوري لفترة جيدة خلال الموسم الحالي الذي توقف لنحو شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، بيد انه تراجع الى المركز الثالث لتعادله اربع مرات في آخر خمس مباريات.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]