مدرب لوريان يطالب بعدم التطرق لمحاكمة مندي بعد تبرئته

رفض مدرب نادي لوريان الفرنسي، اليوم الجمعة، الأسئلة المتعلقة بتبرئة الوافد الجديد إلى الفريق بنيامين مندي، من تهم الاغتصاب والاعتداء الجنسي في إنجلترا.
وانضم المدافع الفرنسي البالغ 29 عامًا إلى لوريان، الأربعاء الماضي، بعد أسبوع من تبرئته في آخر فصل من قضية استمرت طيلة ثلاثة أعوام.
وقال ريجيس لوبري، في مؤتمر صحافي الجمعة “لن نكرر محاكمته في الساحة العامة”، مضيفاً “لا ينبغي إعادة محاكمته. لقد تمت تسوية المسألة”.
ووصف انطباعاته الأولى عن مندي بـ “البهجة والحماسة”، مشيراً الى أن “هذا أحد الأشياء التي أردنا معرفة المزيد عنها”، أكثر من قضية اتهامه بالاغتصاب والاعتداء الجنسي.
وتابع في هذا الصدد “أحياناً، نُلبِسُ الأشخاص الكثير من الأشياء نقلاً عن وسائل الإعلام، لكن بعدها، عندما نتعرف عليهم في حميمية غرف الملابس (الخاصة بملاعب كرة القدم)، نكتشف شخصاً مختلفاًَ تماماً”.
وتمت تبرئة مندي في المحاكمة الأولى في يناير/كانون الثاني من ست تهم بالاغتصاب وتهمة واحدة بالاعتداء الجنسي تتعلق بأربع شابات أو مراهقات.
والأسبوع الماضي وفي محاكمة ثانية، تمت تبرئته من اغتصاب امرأة ومحاولة اغتصاب أخرى.
ونفى مندي الذي انتهى عقده مع مانشستر سيتي، بطل إنجلترا ودوري أبطال أوروبا، في نهاية حزيران/يونيو، جميع التهم الموجهة اليه.
وقال لو بري إنه أجرى اتصالاً بالفيديو لمدة ساعتين مع مندي قبل التوقيع معه وأشاد “بتواضعه وشغفه بكرة القدم ورغبته في أن يكون جزءاً من مشروع جماعي”، مضيفاً أن مندي الذي لم يلعب منذ 15 أغسطس/آب 2021، بحاجة الى “بعض التأهيل… على الرغم من أنه اعتنى بنفسه خلال هذين العامين”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]