مدرب ليستر يتوقع رحيل الجناح جراي

قال بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، إن الجناح ديماري جراي فشل في تأمين وجوده في تشكيلة الفريق الأساسية وإنه يتوقع أن يرحل عن النادي عند انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي.

وشارك جراي (24 عاما) في 168 مباراة في كل المنافسات منذ انضمامه إلى ليستر سيتي قادما من برمنجهام سيتي في 2016 لكنه كان خارج حسابات المدرب رودجرز في الموسم الحالي.

وكانت أخر مشاركة له في المباراة التي انتهت بهزيمة الفريق 2-صفر أمام أرسنال اللندني في كأس رابطة المحترفين المحلية في سبتمبر أيلول الماضي.

وقال رودجرز قبل مباراة فريقه في الدوري المحلي أمام ضيفه برايتون آند هوف ألبيون غدا الأحد :”من الواضح تماما أن ديماري يتطلع للرحيل عن النادي.

“دائما كان تعامله مع التدريبات على أعلى مستوى وكان سلوكه احترافيا بامتياز لكنه في هذه المرحلة من مسيرته الاحترافية ربما يحتاج إلى انطلاقة جديدة بعد أن أمضى وقتا طويلا هنا دون أن يضمن مكانا في التشكيلة الأساسية”.

وأضاف المدرب :”سأظل دوما أحترمه حتى أخر يوم له في صفوف فريقنا وستظل أمامه فرصة هنا ولن أستغني عنه. لكن من الواضح أنه يريد الانتقال لمكان آخر في الموسم المقبل”.

ويحتل ليستر سيتي المركز الرابع بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز العشرين متخلفا بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام هوتسبير اللندني صاحب الصدارة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]