مدرب ليستر يشعر بالقلق بشأن قوة تشكيلته قبل انطلاق الموسم الجديد

قال بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي اليوم الجمعة إن تشكيلته تفتقر إلى العمق المطلوب للمنافسة في أربع بطولات هذا الموسم لكنه عبر عن أمله في التعاقد مع لاعبين جدد قبل انتهاء فترة الانتقالات الحالية في الخامس من اكتوبر تشرين الأول.

وتعاقد ليستر مع لاعب واحد فقط قبل انطلاق الموسم الجديد وهو الظهير الأيمن تيموتي كاستاني من أتلانتا وقال رودجرز إنه لا يزال يبحث عن قلب دفاع حيث يملك لاعبا واحدا فقط في هذا المركز قبل مباراته الافتتاحية يوم الأحد مع مستضيفه وست بروميتش ألبيون.

وقال رودجرز، الذي احتل فريقه المركز الخامس الموسم الماضي ليتأهل للدوري الأوروبي، للصحفيين “بصراحة نفتقر إلى العمق في التشكيلة.

“بعد أن غادر لاعبون بارزون الفريق الموسم الماضي أصبح يفتقر إلى العمق. أتمنى أن تصبح الصورة أكثر وضوحا في الأسابيع المقبلة.

“يجب أن نبحث عن حلول. لا نريد أن نصل إلى هذا الموقف حيث نملك لاعبا واحدا فقط في مركز قلب الدفاع”.

وقال رودجرز إنه يدرس الاستعانة بلاعب الوسط الدفاعي ويلفريد نديدي بشكل مؤقت في مركز قلب الدفاع.

وتابع “إنه واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري ومن الرائع أن يكون لديه القدرة أيضا على اللعب في خط الدفاع. يملك القدرة على ذلك ويجيد قراءة المباريات. أعتقد أنه سيبلي بلاء حسنا لو احتاجه الفريق في هذا المركز”.

وأقر رودجرز بأن وباء كوفيد-19 أجبر النادي عن تغيير خططه في فترة الانتقالات حيث لا يمكنه حاليا منافسة أندية كبيرة مثل تشيلسي الذي أنفق أكثر من 200 مليون جنيه استرليني (256.36 مليون دولار) على إعادة بناء الفريق.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]