مدرب ليفربول متفائل بشأن لياقة فيرمينو قبل قمة مرسيسايد أمام إيفرتون

ربما يعود روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول ليشارك مع فريقه في قمة مرسيسايد على ملعب إيفرتون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد الأحد بعد أن غاب اللاعب البرازيلي عن مواجهة واتفورد الأربعاء بسبب إصابة في كاحل القدم.

وخرج فيرمينو مصابا في التعادل بدون أهداف امام مانشستر يونايتد الأحد الماضي لكن يورجن كلوب مدرب ليفربول قال إن فيرمينو تعافى من الإصابة بسرعة وربما يشارك أمام إيفرتون على ملعب جوديسون بارك.

وأضاف المدرب الألماني في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة عاد (فيرمينو) للمران أمس واستطاع الجري، طبيعته متفائلة. يبدو بحالة طيبة بالفعل. لكنني لا أعرف ظروف الغد.

وهز ساديو ماني الشباك مرتين ولعب دورا مهما في الفوز 5-صفر على واتفورد وهو الانتصار الذي جعل ليفربول يتصدر الترتيب متقدما بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي في الصراع على اللقب.

وقال كلوب عن مهاجمه السنغالي «إنه أحد أفضل لاعبينا وأكثرهم قدرة على الحفاظ على مستواه ويقدم اداء رائعا بالفعل»، «من الرائع أن أرى لاعبا في مهاراته ونهجه فهو لاعب يريد خدمة الفريق. أتمنى ان يستمر في هذا المستوى حتى مايو المقبل أو نحو ذلك».

وفاز ليفربول على إيفرتون 1-صفر على ملعب انفيلد في ديسمبر كانون الأول الماضي بهدف أحرزه ديفوك اوريجي في الدقيقة الأخيرة من المباراة ما دفع كلوب لدخول الملعب وواجه اتهاما من الاتحاد الانجليزي بسوء التصرف.

وإذا فاز ليفربول بعد غد الأحد فإنه سيكون تجاوز عقبة جديدة في وقت يسعى فيه الفريق لتحقيق أول لقب للدوري منذ موسم 1989-1990 لكن كلوب قال انه سيحافظ على ايقاع احتفالاته هذه المرة.

وقال “لن احتفل مثلما فعلت في انفيلد. كانت المباراة الاولى صعبة وستكون هذه المباراة صعبة ايضا

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]