مدرب مانشستر يونايتد: الإعلام لديه أجندة ضد بوجبا

قلل أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من أهمية التكهنات حول رغبة بول بوجبا في مغادرة النادي، وقال إن وسائل الإعلام لديها “أجندة” ضد اللاعب الفرنسي الفائز بكأس العالم.

وأبلغ وكيل أعمال بوجبا صحيفة تايمز مؤخرا بأن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما ينوي الرحيل عن يونايتد، بينما قال اللاعب نفسه في طوكيو الشهر الماضي إنه يعتقد أن الوقت حان “من أجل تحد جديد في مكان آخر”.

وذكرت تقارير أن يوفنتوس وريال مدريد يرغبان في ضم بوجبا ولاحقت التكهنات يونايتد في رحلته لأستراليا استعدادا للموسم الجديد حيث يواجه بيرث جلوري يوم السبت وديا.

ويتبقى عامان في عقد بوجبا مع وجود بند يسمح بتمديده لعام ثالث، ووجه سولشار انتقادات إلى وسائل الإعلام بسبب إطلاق العنان لأحاديث الانتقالات.

وأبلغ المدرب النرويجي الصحفيين في بيرث اليوم الأربعاء “وكلاء اللاعبين يتحدثون طيلة الوقت. مثلما قلت، لا يوجد لدينا أي عروض من أي ناد. هذا كل ما أستطيع قوله بشأن هذا الأمر”.

وأضاف “هناك أجندة ضد بول، إنه شخص بارز، ولاعب محترف رائع ولم يكن هناك أي مشاكل على الإطلاق ويمتلك قلبا من ذهب”.

واختير بوجبا، الذي انتقل ليونايتد في أغسطس/ آب 2016 قادما من يوفنتوس في صفقة قياسية وقتها بلغت قيمتها 89.3 مليون جنيه استرليني (112.43 مليون دولار)، ضمن فريق العام بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي وسجل 31 هدفا في 142 مباراة بجميع المسابقات.

لكنه أثار إحباط المشجعين باهتزاز مستواه وسلسلة من العروض الضعيفة الموسم الماضي توجت باشتباكات مع الجماهير الغاضبة خلال الهزيمة أمام كارديف سيتي الهابط في الجولة الأخيرة للموسم.

ونشر مانشستر يونايتد تسجيلا للفريق وهو يتجول في شوارع بيرث في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق هذا الأسبوع لكن الموسيقى المصاحبة للفيديو لم تستطع إخفاء ما بدا أنه نقاش حاد بين بوجبا وزميله جيسي لينجارد.

ودخل المدافع فيكتور ليندلوف بين الاثنين ووضع ذراعه حول بوجبا مع استمرارهما في المشي لكن اللقطة أثارت تكهنات حول وجود خلافات داخل الفريق.

وقال سولشار إن اللقطة ليس بها أي شيء.

وأضاف “على سبيل المثال، جيسي وبول يسيران وتم تصوير الأمر على أنها مشاجرة بين اللاعبين.

“أعرف أنكم هنا من أجل بيع الصحف والقصص لكن لا يوجد شيء، ليس هناك مشاكل بين الاثنين على الإطلاق. كلهم محترفون. فترة الإعداد كانت جيدة جدا حتى الآن”.

ويبدأ يونايتد مشواره في الموسم الجديد ضد تشيلسي باستاد أولد ترافورد يوم 11 أغسطس/ آب.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]