مدرب مانشستر يونايتد يدعو جماهير الفريق لعدم التشاؤم

أطلقت جماهير مانشستر يونايتد صيحات استهجان قوية وواضحة، عندما قرر المدرب لويس فان جال استبدال أنطوني مارسيال في الفوز 1-صفر على تشسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء لكن المدرب الهولندي أكد أن قراره أثبت صوابه بتسجيل وين روني لهدف.

وتأخر يونايتد أمام تشسكا في هز الشباك قبل أن يسجل روني هدف اللقاء الوحيد بضربة رأس في الدقيقة 79 ليتجنب فريقه التعادل بدون أهداف للمباراة الرابعة على التوالي.

واستحوذ يونايتد على الكرة طويلا لكنه عانى في صناعة الفرص أمام تشسكا حتى نجح روني في تسجيل الهدف ومعادلة رصيد أهداف دينيس لو، صاحب المركز الثاني في قائمة هدافي النادي برصيد 237 هدفا.

وتعامل روني برأسه مع كرة عرضية من جيسي لينجارد ليحرز يونايتد هدفه الأول في 404 دقائق بعد التعادل بدون أهداف مع مانشستر سيتي وميدلسبره وكريستال بالاس.

وقبل الهدف لم تكن الجماهير في أولد ترافورد تشعر بالرضا عند استبدال المهاجم مارسيال بلاعب الوسط مروان فيلايني في الدقيقة 65.

وقال فان جال في تصريحات نقلتها وكالة رويترز، “لست أصما. هذا رأي المشجعين لكن في النهاية لا يجب أن يشعروا بالإحباط. أنا سعيد جدا لأنني أعدت روني مجددا إلى مركز المهاجم ونجح في التسجيل”.

وقفز يونايتد إلى صدارة مجموعته في دوري الأبطال بينما أكد لاعبه باستيان شفاينشتايجر على أهمية هدف روني.

وقال شفاينشتايجر لموقع النادي على الإنترنت، “هذه لحظة مهمة لنا لأننا لم نسجل في المباريات الأخيرة ولذلك فهو هدف مهم جدا”.

وأضاف لاعب وسط منتخب ألمانيا، “بالنسبة لنا من المهم جدا الفوز على أرضنا. كما أننا في صدارة المجموعة ويجب أن نفوز باللقاء المقبل أمام أيندهوفن لكن الموقف أصبح أفضل الآن”.

ويحتاج يونايتد إلى فوز واحد من آخر مباراتين في دور المجموعات ليتأهل إلى دور الستة عشر. وسيلعب يونايتد على أرضه مع أيندهوفن قبل أن يسافر إلى ألمانيا لمواجهة فولفسبورج بالجولة الأخيرة.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]