مدرب ميلان يفضل إبراهيموفيتش على حساب لوكاكو

قال ستيفانو بيولي مدرب ميلان إنه لو وُضع في اختيار بين مهاجم فريقه زلاتان إبراهيموفيتش وروميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان سيختار اللاعب السويدي مهما حدث قبل مواجهة الفريقين في قمة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم غدا الأحد.

وسيتقابل الزميلان السابقان في مانشستر يونايتد لأول مرة منذ مشاجرتهما الشهر الماضي خلال المواجهة في كأس إيطاليا وهو ما دفع الاتحاد الإيطالي للتحقيق في الواقعة.

ويرى بيولي أن ما حدث بين هدافي الفريقين هذا الموسم لن يؤثر على مباراة الأحد.

وأبلغ بيولي مؤتمرا صحفيا “ما حدث انتهى. ستكون معركة قوية بينهما لكنها ستكون باحترام وروح رياضية.

“في الغد يجب أن نكون حذرين وعازمين للدفاع والهجوم بشكل جيد. لو كان يجب علي الاختيار بين إبراهيموفيتش ولوكاكو كمهاجم لفريقي، سأختار زلاتان طيلة حياتي”.

وتصدر ميلان الدوري لأغلب فتراته هذا الموسم لكن الهزيمة المفاجئة في ملعب سبيتسيا الأسبوع الماضي فتحت الطريق أمام إنتر لاعتلاء القمة.

ويتفوق فريق المدرب أنطونيو كونتي بنقطة واحدة على غريمه بينما يتأخر يوفنتوس حامل اللقب عن القمة بثماني نقاط في المركز الخامس.

وما زال الطريق طويلا حتى نهاية الموسم لكن المنافسة على اللقب تبدو مثيرة لإنهاء هيمنة يوفنتوس على المسابقة في آخر تسعة مواسم.

وقال بيولي “مباراة الأحد ليست حاسمة في مصير اللقب لكنها مهمة لأننا كنا في الصدارة طيلة الموسم. نحن مستعدون لكونها مهمة في صراع المنافسة على اللقب”.

وأضاف “لو دخلت المباراة بغية التعادل فربما يناسبك لكنك ستكون أقرب للهزيمة منها للفوز. سننزل إلى أرض الملعب بهدف الانتصار”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]