مدرب وست هام يدافع عن رايس في مواجهة انتقادات كين

قال ديفيد مويز مدرب وست هام يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة، إن ديكلان رايس سيصبح قائدا لمنتخب إنجلترا يوما ما وذلك ردا على انتقادات لاعب الوسط روي كين لرايس.

أصبح رايس البالغ من العمر 24 عاما عنصرا أساسيا في صفوف منتخب إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت، لكن كين لم يتسم بالمجاملة بعد هزيمة وست هام في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد.

وقال كين لاعب وسط السابق لمانشستر يونايتد إن رايس بحاجة إلى “بذل المزيد من الجهد” وقال إنه يبدو في بعض الأحيان أنه “يتعامل بحالة من عدم الاكتراث” في وست هام.

وردا على تعليقات كين في منتصف الأسبوع، قال مويز “لعب ديكلان بشكل جيد معنا…40 مباراة دولية مع إنجلترا في مثل عمره”.

وأضاف “لا شك أنه سيكون قائدا لمنتخب إنجلترا في المستقبل. سيكون لاعبا كبيرا. يحق للجميع إبداء آرائهم. لكن ديكلان لاعب جيد حقا”.

وتابع “هذا ليس نهاية المطاف حاليا. سيتحسن. يثبت أن هذا هو الحال في الوقت الحالي”.

وغالبا ما ارتبط اسم رايس بالانتقال بمقابل كبير من وست هام حيث ارتبط اسمه بالانضمام لأرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بعرض بقيمة 80 مليون جنيه إسترليني (96 مليون دولار) للاعب في نهاية الموسم.

وأكثر ما يثير قلق مويز هو الانهيار الذي أصاب وست هام قبل النهاية على ملعب أولد ترافورد عندما تلقت شباكه ثلاثة أهداف بعد تقدمه 1-صفر وهو يسعى للتأكد من استعادة الفريق لتألقه غدا السبت على ملعب برايتون وهوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأدى فوز وست هام على نوتنجهام فورست إلى إخراجه من منطقة الهبوط، لكنه ما زال في وضع محفوف بالمخاطر بتقدمه بنقطتين فقط على إيفرتون وبورنموث وهما الثنائي الذي يحتل المركزين 18 و 19 في جدول الترتيب.

وسيسافر وست هام إلى الساحل الجنوبي في محاولة لتصحيح سجل سيء أمام برايتون والذي لم يحقق أي فوز في 11 مواجهة سابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مويز “شكل فريق برايتون شبحا بعض الشيء بالنسبة لنا، لذلك نحن بحاجة لمحاولة التغلب على ذلك”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]