مدرب ولفرهامبتون يخشى من مشاركة المكسيكي خيمنيز في كأس العالم

عبر الإسباني يولن لوبتيجي المدرب الجديد لفريق ولفرهامبتون واندرارز عن قلقه من مشاركة المهاجم راؤول خيمنيز مع المكسيك في كأس العالم لكرة القدم نظرا لأنه لا يزال يتعافى من إصابة في أعلى الفخذ أبعدته عن الملاعب منذ أغسطس/ آب.

وخاض خيمنيز أربع مباريات فقط مع ولفرهامبتون هذا الموسم، لكن مدرب المكسيك جيراردو مارتينو ضم اللاعب البالغ من العمر 31 عاما يوم الاثنين إلى تشكيلته لخوض النهائيات في قطر بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول.

وقال لوبتيجي في أول مؤتمر صحفي له بعد تعيينه مدربا للنادي الإنجليزي “تحدثت إلى راؤول عن وضعه مع المكسيك وأشعر بالقلق عليه. لم يلعب أي دقيقة مع فريقه ولفرهامبتون.

“أشعر بالقلق لأننا نحتاج إلى راؤول في كامل لياقته وجاهزيته وأتمنى أن يستعيد تألقه.

“الشيء المهم بالنسبة لي ليس كأس العالم، إنه ولفرهامبتون … أحترم قراره وقرار المدرب لكن علينا الدفاع عن مصالحنا”.

ويسعى لوبتيجي، الذي وقع عقدا لثلاث سنوات، لإنعاش سجل الفريق التهديفي حيث هز الشباك ثماني مرات فقط في 15 مباراة خاضها بالدوري الممتاز ليتذيل الترتيب.

وأضاف مدرب إسبانيا وريال مدريد السابق “الأهداف تأتي من خلال اللعب الجماعي. عندما تلعب بشكل جيد يكون لديك المزيد من الفرص. هدفي الأول تحسين كل الجوانب في الفريق.

“أعتقد أنه إذا قمنا بتحسين الأداء سيكون لدينا المزيد من الفرص في كل مباراة. هذه المجموعة من اللاعبين تملك القدرة على تسجيل المزيد من الأهداف. لسنا سعداء بهذا السجل وعلينا أن نتحسن”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]