مدرب ويلز: الهزيمة أمام بولندا في دوري الأمم «ليست نهاية العالم»

قال روبرت بيدج مدرب ويلز إن هزيمة فريقه 1-صفر أمام بولندا “ليست نهاية العالم” بعد أن هبط من المستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وصنع منتخب ويلز، الذي افتقد العديد من لاعبيه البارزين بسبب الإصابة، سلسلة من الفرص في الشوط الثاني لكن هدف كارول شفيدرسكي في الدقيقة 57 منح بولندا الفوز.

وتعني الهزيمة أن منتخب ويلز المتأهل لكأس العالم في قطر قد خسر خمس من أصل ست مباريات لعبها في دوري الأمم.

وقال بيدج للصحفيين “نشعر بخيبة أمل لأننا خسرنا المباراة وهبطنا لكن هذه ليست نهاية العالم ونركز حاليا بشكل كامل على كأس العالم.

وتابع “دعونا نلقي نظرة على الواقع. دعونا نستعرض الفرق المنافسة التي لعبنا أمامها هولندا وبلجيكا وبولندا. لاعبونا لا يشاركون بانتظام وواجهنا الكثير من الإصابات، ولن تخرجنا هذه الهزيمة عن المسار ولن تزعزع ثقتنا في أنفسنا”.

وقال بيدج إن هناك الكثير من الإيجابيات التي خرج بها الفريق من هذا المشوار لكن عليه التحسن في الثلث الأخير، مضيفا “علينا اللعب بشراسة أمام الفرق الكبرى والاستفادة من كل فرصة، لقد صنعنا الكثير من الفرص الليلة ضد منافس جيد جدا لكننا لم نتحلَ بالفعالية والشراسة المطلوبة”.

وستلعب ويلز في كأس العالم، المقررة بين 20 نوفمبر تشرين الثاني و18 ديسمبر كانون الأول، في مجموعة تضم إنجلترا والولايات المتحدة وإيران.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]