مدرب يوفنتوس يعرب عن سعادته بتقدم ديبالا وتحسن لياقته البدنية

أبدى ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، اليوم السبت، سعادته بالتقدم الذي أحرزه المهاجم باولو ديبالا هذا الموسم مع استمرار تحسن لياقته البدنية بعد سلسلة من الانتكاسات.

وأعاقت الإصابات مسيرة ديبالا خلال الموسمين الماضيين، لكنه استعاد كامل لياقته في الشهور الأخيرة وظهر اللاعب البالغ عمره 28 عاما بأداء جيد مرة اخرى وسجل في ثلاث من اخر أربع مباريات في كافة المسابقات.

ويظل مستقبل اللاعب غامضا، حيث لم يوقع ديبالا عقدا جديدا مع ناديه رغم انتهاء عقده الحالي بنهاية الموسم لكن أليجري، الذي تحدث قبل مواجهة ميلان في سان سيرو غدا الأحد، بدا سعيدا للغاية بالتركيز على الحاضر.

وقال أليجري في مؤتمر صحفي “باولو يتحسن بدنيا وينمو وهادئ للغاية. هذا يساعده لأنه يتمتع بحرية في اللعب، ومسؤولية أقل وأنا سعيد للغاية بما يفعله. أعتقد أنه سيمنحنا الكثير من الآن وحتى نهاية الموسم”.

ولم يخسر يوفنتوس صاحب المركز الخامس في آخر ثماني مباريات بالدوري ويتأخر بفارق نقطة واحدة عن أتلانتا رابع الترتيب لكنه خاض مباراة أكثر، فيما سيقلص الفوز في ميلانو غدا الفارق مع صاحب المركز الثاني إلى أربع نقاط فقط.

لكن مدرب يوفنتوس لا يفكر في تحقيق أهداف متقدمة حاليا.

وأضاف “دعنا لا نفكر بعيدا الآن. يتعين علينا الآن محاولة تحقيق نتيجة إيجابية غدا أمام ميلان الذي يقدم أداء جيدا خلال آخر عام ونصف العام”.

وتابع: “تهانينا إلى (ستيفانو مدرب ميلان) بيولي، إنهم يقاتلون للفوز بلقب الدوري. يجب أن ننافس بقوة معهم والوصول في نهاية فبراير المقبل إلى أفضل حالة ممكنة”.

وقال: “إذا تحدثنا عن الفوز باللقب سنتحدث عن أشياء ليست ذات معنى حاليا”.

ويتقدم ميلان بفارق نقطتين عن نابولي صاحب المركز الثالث ويتأخر بمثلهما عن إنتر ميلان حامل اللقب والمتصدر الحالي والذي يملك مباراة مؤجلة.

وقال أليجري إن ليوناردو بونوتشي مدافع إيطاليا سيغيب عن مباراة ميلان للإصابة، بينما يغيب أيضا لاعب الوسط آرون رامسي الذي يقترب من الرحيل عن النادي.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]