مدرب يونايتد يدافع عن ثلاثي خط الوسط

 قال إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن مشكلات الفريق لا تكمن في ثلاثي خط الوسط برونو فرنانديز ميسون ماونت وكاسيميرو وذلك قبل مواجهة نوتنغهام فورست.

ولم يقدم يونايتد أداء مقنعا في الفوز 1-صفر على ولفرهامبتون والخسارة 2-صفر أمام توتنهام هوتسبير.

وقال لاعب يونايتد السابق والمعلق الحالي جاري نيفيل إن قرار تن هاغ بالسماح لماونت وفرنانديز بالتقدم أثقل كاسيميرو، الذي تعرض لانتقادات بسبب التراجع البادي في لياقته البدنية، بالمهام الدفاعية.

وبسؤاله عما إذا كان خط الوسط هو مكمن المشكلات للفريق، أبلغ تن هاغ الصحفيين «دائما ما يكون عليك إجراء تحليل متجرد وهذا التقييم ليس صحيحا».

وأضاف أن المشكلات «مرتبطة بالخطين الأمامي والخلفي. لهذا كانت خطوطنا مفتوحة. لا شيء مرتبط بالوسط. كنا صريحين بهذا الخصوص بعد المباراة».

وتابع «إذا طالعت إحصاءاته، فسترى أن كاسيميرو في كامل لياقته. لا يساورني أي شك» في قدرات لاعبي خط الوسط.

ويفتقد يونايتد جهود ماونت ولوك شوك بعد تعرضهما للإصابة الأسبوع الماضي.

ولم يتمكن الوافد الجديد راسموس يولوند من المشاركة للمرة الأولى مع يونايتد بسبب إصابة في الظهر أبعدته عن مباراتي توتنهام وولفرهامبتون.

وقال تن هاغ «دائما ما تكون الإصابات مخيبة للآمال، لكننا قادرون على التعامل معها. لن يكون راسموس جاهزا لمباراة الغد، شارك في المران الجماعي للمرة الأولى».

وأضاف «نتوقع أن يتدرب الأسبوع القادم كاملا، لذا هو قريب جدا للانضمام إلى التشكيلة».

وعقدت إصابة شو حسابات المدرب في مركز الظهير في ظل إصابة المدافع البديل تايرل مالاسيا منذ الموسم الماضي لكن المدرب قال إن النادي مستعد لمثل هذا الموقف.

وقال «سيغيب (ميسون ماونت ولوك شو) لفترة. سيكون غياب لوك لفترة أطول من ميسون. سيحتاج تايرل مالاسيا بضعة أسابيع، لدينا حلول في تشكيلتنا. قطعا».

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]