مساعد لترامب: التسجيل الصوتي المثير للجدل لا يبدو للمرشح الجمهوري

قال مساعد بارز للمرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة دونالد ترامب، اليوم الأحد، إنه لا يصدق ما ورد في تقرير بأن المرشح الملياردير تظاهر ذات مرة بأنه المتحدث باسمه ليتباهى بحياته الشخصية في حديث مع مجلة للمشاهير.

ونشرت صحيفة «واشنطن بوست»، تسجيلا صوتيا يوم الجمعة لرجل عرف نفسه بأنه جون ميلر «خبير الدعاية الخاص بترامب»، وتحدث عن المغامرات العاطفية للمرشح الجمهوري خلال حديث مع مراسل مجلة «بيبول».

واستمع بول مانافورت، مستشار ترامب، للتسجيل خلال مقابلة أجرتها معه محطة «سي.إن.إن». وقال، إنه لا يظنه صوت ترامب.

وقال مانافورت، «أكاد لا أصدق ذلك وليس بوسعي تحديد هوية المتحدث. دونالد ترامب يقول، إن هذا ليس صوته.. وأنا أيضا لا أعتقد ذلك».

وقال ترامب في مقابلة مع محطة «إن.بي.سي» يوم الجمعة، إن الصوت ليس صوته.

وحسم ترامب عمليا بطاقة الترشح عن الحزب الجمهوري هذا الشهر سعيا لخوض الانتخابات الرئاسية المقررة في الثامن من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، ويسعى لتوحيد صفوف الحزب وراءه.

وانتشر التسجيل سريعا في الإعلام الأمريكي وسخر منه برنامج شهير يوم السبت، بظهور ممثل يقلد ترامب وينادي الصحفيين مدعيا أنه متحدث باسمه وليس هو شخصيا.

ووصف حلفاء للمرشحة الديمقراطية البارزة هيلاري كلينتون، ترامب، بأنه «مخادع»، وسلطوا الضوء على طريقة معاملته للنساء. وبدأت كلينتون تهاجم ترامب بشراسة أكبر منذ أن ضمن ترشحه للانتخابات عن الحزب الجمهوري.

وسلطت كلينتون الأضواء على شخصيته، وأشارت في الفترة الأخيرة إلى أنه يخفي شيئا لرفضه الكشف عن إقراراته الضريبية.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]