مساعد مدرب السعودية: لم نظهر كامل قدراتنا بعد ونستهدف أولمبياد باريس

أقر أحمد الرويعي مساعد مدرب منتخب السعودية بأن الفريق لم يصل بعد لمستواه الحقيقي في كأس الخليج لكرة القدم، مضيفا أنه يستهدف في المقام الأول كأس آسيا وأولمبياد باريس.

وقال الرويعي في مؤتمر صحفي حضره نيابة عن المدرب سعد الشهري قبل مواجهة عمان في ختام منافسات المجموعة الأولى ،غدا الخميس “ستكون مباراة قوية. لدينا فرصة للفوز. طموحنا التأهل. مباراة العراق انتهت ونسعى لتخطي منتخب عمان الشقيق. نحن في كامل الجاهزية ونحترم المنافس”.

وخسرت السعودية أمام العراق 2-صفر في الجولة السابقة في مباراة وصفها الشهري بأنها كانت أشبه بمباراة كرة شاطئية بعدما غمرت مياه الأمطار أرضية ملعب البصرة الدولي.

وتابع الرويعي “رغم قصر فترة الإعداد لم نواجه صعوبة فهم أبطال آسيا وغرب آسيا وعملنا معا لفترات طويلة، نكتسب الخبرة من مثل هذه البطولات الهامة للاعبين الشبان. نطمح للوصول إلى أفضل مستوى. نثق في قدرات اللاعبين وإمكانياتهم. لم يقدموا ما لديهم بعد. اللاعبون لديهم الكثير من الناحية الفنية لم يظهروه بعد”.

وأضاف ‭”‬المنتخبان واضحان لبعضهما، والأسلوب لا يختلف بين الأولمبي والأول. نتمنى الظهور بشكل جيد والتأهل. في كل بطولة هدفنا الفوز بها والأهم بطولة آسيا وأولمبياد باريس كهدف طويل المدى.

وتابع “ندعم الإيجابيات بالفريق، ونعمل على معالجة السلبيات ليكتسب اللاعبون خبرات رغم أن الدوري السعودي الأقوى على مستوى المنطقة. ليس لدينا إصابات. جاهزون لأي منتخب”.

وتبقى الاحتمالات مفتوحة في المجموعة الأولى في الجولة الأخيرة بين الثلاثي العراق وعمان والسعودية.

وتبدو فرص العراق صاحب الضيافة والمتصدر بأربع نقاط أكبر في التأهل عند مواجهة اليمن الذي خسر مرتين وودع البطولة بالفعل، فيما تجمع مواجهة شرسة بين عمان (أربع نقاط) والسعودية (ثلاث نقاط).

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]