مسامح كل الناس ما عدا 2.. شاب ينهي حياته في مصر ويترك رسالة مؤثرة

فتحت نيابة المنتزة ثان بمحافظة الإسكندرية في مصر، التحقيق في وفاة شاب، سقط من أعلى بمنطقة ميامي، بعدما أمرت بتشريح جثة المتوفى واستدعاء أهله لسؤالهم، فضلا عن طلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

البداية كانت بإخطار تلقاه قسم شرطة المنتزة ثان، من مستشفى شرق المدينة، باستقبال شاب مصابا بكسور في جميع أنحاء جسده، مما أدى إلى وفاته فور وصوله إلى المستشفى.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتبين أن المتوفى شاب يدعى سامح محمد، وتم التحفظ على الجثة في بمشرحة الإسعاف بكوم الدكة تحت تصرف النيابة العامة.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعى منشورا لشاب أنهى حياته، بعدما كتب رسالة عبر حسابه لأصدقائه وأسرته طالبهم فيها بمسامحته والدعاء له.

وجاء في المنشور الذي كتبه الشاب سامح محمد: «ادعو لي ربنا يسامحني.. مبقتش قادر استحمل أكتر من كدة.. طمعان في مغفرة ربنا ثم دعائكم وشفاعتكم ليا».

وأضاف: «يا رب أنا حاولت استحمل لآخر لحظة ممكنة، وأنت عليم بده، فاغفر لي فأنا عبدك الضعيف.. نفسي لو مش حدخل ولو أقل درجة في الجنة مدخلش النار».

وتابع الشاب: «نفسي أي حد زعلته أو قصرت معاه يسامحني ويدعي لي.. نفسي لما الإمام يسألكوا قبل صلاتكم عليا أكون فعلا حد كويس وتشهدوا ليا بده قدام ربنا.. وصيتي تحضروا جنازتي ومتنسونيش كل يوم بدعوة.. ولو كل شهر بـ شِق تمرة صدقة ع روحي».

وقال: «مسامح كل الناس، ما عدا 2 دمروا حياتي بكل ما تحمله الكلمة من معانٍ وظلموني.. أنا آسف مقدما لأي حد أذاه الخبر دا بس غصب عني صبرت على قد ما قدرت».

واختتم الشاب رسالته بالقول: «أي علم طلعته بفضل من الله لحد يستمر في تعليمه لغيره ويوصيه أمانة يكمل صدقة جارية على روحي، واللي فاكر أي حاجة شرحتها له أو Presentation حضره لي ياريت يعرضه بنفسه وهكذا لعلها المنجيه مع دعاكم ومغفرة ربنا».

وخيمت حالة من الحزن والصدمة على أصدقاء وأسرة الشاب، الذين أكدوا أنه كان طالبا متفوقا من شباب فيكتوريا كوليدج المتفوقين، وأنه كان يعاني من أزمة نفسية ويعالج منها خلال الفترة الماضية لدى أطباء نفسيين في الإسكندرية.

ومن المقرر تشييع جنازة الشاب سامح محمد من مسجد شرق المدينة بمنطقة ميامي، على أن يوارى الجثمان الثرى بمقابر أبو النور في حجر النواتية، وفق ما أكده أصدقاؤه.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]