مستقبل ماني مع ليفربول على المحك قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

ربما تكون آخر مباراة لساديو ماني مع ليفربول، اليوم السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا (تشامبيونزليج) أمام ريال مدريد.
تحول مستقبل الدولي السنغالي إلى موضوع للمناقشة الجمعة عندما عقد المدير الفني لليفربول يورجن كلوب مؤتمره الصحفي قبيل المباراة التي تقام السبت في ستاد دو فرانس بباريس.
لم يرغب كلوب في إبداء أي ضمانات بشأن بقاء ماني في ليفربول، وسط تقارير حول اهتمام بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني، بالدولي السنغالي.
وقال كلوب ”هذه هي اللحظة الخاطئة للحديث عن ذلك. أينما سيلعب ساديو الموسم المقبل، سيكون لاعبا كبيرا بالتأكيد”.
كان ماني، الذي لعب لصالح ليفربول منذ عام 2016 ولم يتبق في عقده إلا عام واحد فقط، كتب بشكل مشوق هذا الأسبوع قائلا ”سأرد بعد (نهائي) دوري أبطال أوروبا إذا كنت سأبقى أم لا”.
وأضاف ماني في مقابلة مع شبكة ”سكاي نيوز” قائلا” عودوا إلي يوم السبت، وسأعطيكم أفضل إجابة تريدون سماعها بالتأكيد. إنه أمر خاص”.
بدا كلوب منزعجا من تداول تقارير عن مستقبل ماني قبيل نهائي تشامبيونزليج، وأشار إلى أن الأمر قد يكون له علاقة بكونه المدرب السابق لبوروسيا دورتموند، أكبر منافس لبايرن ميونيخ في ألمانيا.
وقال كلوب ”ليست هذه هي المرة الأولى في مسيرتي التي تظهر فيها شائعات حول بايرن ميونيخ قبل مباراة حاسمة … لا أعرف ماذا فعلت. … يحدث ذلك”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]