مشاهير يتحدون كورونا ويدخلون القفص الذهبي في 2020

2020 كان عامًا استثنائيًا، بعد أن عاش العالم أجواء ترقب دائم، وأربكت جائحة كورونا الاستقرار العالمي، وتسببت في تأجيل وإلغاء الاحتفالات والمناسبات والفعاليات الرسمية وغير الرسمية.

وسط حالة من التأرجح عاشها العالم بين الإغلاق العام والانفتاح، قرر بعض المشاهير مواجهة ذلك بالرومانسية، وخاضوا تجربة الحجر الصحي داخل القفص الذهبي، وأعلنوا زفافهم وسط ضجة إعلامية كبيرة بين مؤيدين ومعارضين.

والآن وبعد أن شارف عام 2020 على الانتهاء، نستعرض أبرز زيجات المشاهير هذا العام.

أبو هشيمة وياسمين صبري

أحدثت قصة حب رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، والفنانة ياسمين صبري، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر الثنائي صورة الزفاف، أبريل/نيسان الماضي، وأطلت العروس بفستان أبيض بسيط وسط حضور عائلي محدود بسبب الظروف الراهنة.

وأعلن العروسان في بيان رسمي زواجهما بقولهما “تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية”، وأضافا: “وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون”.

هيثم زنيتا وغادة عبد الرازق

فاجأت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها بنشر صورة لها بفستان زفاف أطلت به ضمن أحداث أحد أعمالها الفنية على حسابها الرسمي على إنستجرام، في صورة تشير إلى زواجها، ومن ثم أعلنت بعدها رسميًا عقد قرانها على هيثم زنيتا مدير تصوير مسلسلها “سلطانة المعز” خلال شهر رمضان الماضي، التي تربطها معه علاقة عاطفية ترجع لعام 2013 بحسب تقارير صحفية.

محمد عساف وريم عودة

استمرت أصداء زواج الفنان الفلسطيني محمد عساف وريم عودة فترة ليست بقصيرة، وبسبب فيروس كورونا التزم العروسان بالإجراءات الاحترازية واحتفلا بزفافهما وسط دائرة مصغرة من الأصدقاء وأفراد العائلة المقربة في مدينة دبي في شهر أغسطس/آب الماضي.

فارس كرم وهبة عزيز

كان عام 2020 ” وش السعد” على فارس كرم الذي يعد أشهر أعزب في الوسط الفني، إذ أعلن زفافه على مدرسة العلوم وصديقة طفولته هبة عزيز علي الهواء بأحد البرامج الفنية، وذلك في مسقط رأسه بجنوب لبنان وسط بحفل زفاف بسيط حضره المقربون من أصدقائه وأفرد العائلتين.

درة وهاني سعد 

ضجت مواقع التواصل بخبر زواج الفنانة التونسية درة زروق، من المهندس المصري هاني سعد، في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، إذ تداول رواد السوشيال ميديا أخبارًا تؤكد عدم انفصال سعد عن زوجته الأولى منة هشام.

ولاقت درة وابلا من التعليقات التي اتهمتها بـ “سرقة” زوج من امرأة أخرى هي أم أبنائه الثلاثة، وأطلق المتابعون هاشتاج “درّة ضرّة”، حيث ضربت الفنانة التونسية بعرض الحائط القانون في بلدها الأصلي الذي يمنع تعدد الزوجات، الأمر الذي اعتبرته درة إهانة لها، خاصة بعد نشر زوجته الأولى منشورًا على صفحتها “رد على الإشاعات.. أنا وهاني مطلقناش”.

ومن جانبها ردت درة في إحدى الإذاعات التونسية ” “أشكر كل من بارك وفرح لي، وكنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن يا للأسف ظروف كورونا منعت، أؤكد أنني مرتبطة برجل مطلق اختار يكمل حياته معايا وأقول لمن يروجون الشائعات ويصطادوا في الماء العكر ربنا يهديهم”.

 

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

توج الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز نجاحهما الفني “الاختيار ونحب تاني ليه” بإعلان زواجهما، ذلك من خلال تغيير الحالة الاجتماعية عبر حساباتهما على الفيسبوك إلى متزوج.

وجاء إعلان الثنائي رسميًا عن الزواج بعدما شن شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز هجومًا لاذعًا على الملأ متهمًا إياها بارتباطها بأحمد العوضي سرًا، وطالبها بالكشف عن طبيعة العلاقة، في الوقت ذاته اتهم العوضي بأنه يطمع في شقيقته وأنها اشترت له سيارة وأمور من هذا القبيل، الأمر الذي نفاه العوضي، وردا الاثنين على هذه الأقاويل بنشر صورتهما مصحوبة بكلمة ” بحبك” كل منهم على حسابه لينهوا حالة الجدل.

محمد الشرنوبي وراندا رياض

في أجواء عائلية، احتفل الفنان محمد الشرنوبي بزفافه على راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة أنغام، يونيو الماضي، في حفل اقتصر على أسرتي العروسين، التزاماً بالإجراءات الاحترازية المفروض.

وكتب الشرنوبي على صفحته الرسمية على إنستجرام: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تمَّ عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض”.

هبة طوجي وإبراهيم معلوف

“بهذا نبدأ عهد جديد معاً إلى الأبد”، بهذه الكلمات أعلنت الفنانة اللبنانية هبة طوجي زواجها من الموسيقي اللبناني إبراهيم معلوف، سبتمبر/أيلول الماضي، في حفل زفاف ضم الأقارب والأصدقاء نظرًا للظروف الراهنة بسبب تداعيات فيروس كورونا، على حد قولها.

ميار الغيطي وشريف العلمي

في حفل ضخم بمدينة الجونة، احتفلت الممثلة ميار الغيطى، ابنة الإعلامي محمد الغيطي، بحفل زفافها على شريف العلمي، شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري، وسط حضور لفيف من الفنانين والإعلاميين ورجال السياسة.

ديانا كرازون ومعاذ العمري

فاجئت الفنانة ديانا كرازون جمهورها بإعلان زواجها من الإعلامي معاذ العمري، سبتمبر/أيلول الماضي، في حفل زفاف بسيط، قائلة: “كثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا وإلتزاماً بالقانون والتّعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]