مصارعون هنود ينهون احتجاجا بشأن التحرش الجنسي

أنهى مصارعون هنود بارزون، السبت، اعتصامًا احتجاجيًا، بالقرب من مبنى البرلمان، بعد تأكيد الحكومة أن التحقيق في مزاعم التحرش الجنسي بالرياضيين الشباب من قبل الاتحاد سيكتمل في غضون أربعة أسابيع.

وقال المصارع باجرانغ بونيا: ”إننا ننهي احتجاجنا”.

ونظم المصارعون وما يقرب من 200 من أنصارهم اعتصامًا احتجاجيًا لمدة 3 أيام في جانتار مانتار، متهمين رئيس الاتحاد بالتحرش الجنسي والعقلي بالرياضيات الشابات.

ويطالب المتظاهرون بالإقالة الفورية لرئيس اتحاد المصارعة الهندي، بريجبوشان شاران سينغ، وبعض المسؤولين الآخرين في انتظار التحقيق معهم.

وفي وقت متأخر الجمعة، التقى وزير الرياضة الهندي، أنوراغ سينغ ثاكور، مصارعين محتجين للمرة الثانية، وأعلن عن تحقيق في اتهامات المصارعين، وقال إنه سيتم الانتهاء منه في غضون أربعة أسابيع.

وأضاف أن رئيس الاتحاد ”سيتنحى ويساعد في إجراء التحقيق”، متابعا:”حتى ذلك الحين، ستقوم لجنة بتنفيذ الأعمال اليومية لاتحاد المصارعة الهندي”.

في وقت سابق، كتب بونيا على تويتر أن الحكومة وعدت اللاعبين بالعدالة.

وأضاف:” أشكر الحكومة نيابة عن زملائي اللاعبين على أخذ غضبنا ومطالبنا على محمل الجد.. معركتنا ليست مع الحكومة. كلنا نقاتل ضد اتحاد اللاعبين ورئيسه “.

ويشار إلى أن رئيس الاتحاد، سينغ، هو نائب يمثل حزب “بهاراتيا جاناتا” الحاكم، ورفض الاتهامات وقال إنه مستعد لمواجهة أي تحقيق.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]