معلول: منتخب تونس في وضع جيد لحسم التأهل لكأس العالم أمام ليبيا

قال نبيل معلول مدرب منتخب تونس لكرة القدم اليوم الجمعة إن فريقه في وضع جيد رغم الإصابات قبل خوض المواجهة الحاسمة ضد ليبيا بالجولة الأخيرة في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم العام المقبل في روسيا.

ونقل موقع الاتحاد التونسي على الإنترنت عن معلول قوله “أعتقد أننا مستعدون لهذه المباراة المهمة ونمر بظروف مثالية رغم الإصابات المحدودة بالفريق”.

وتحتاج تونس للتعادل عندما تستضيف جارتها ليبيا في 11 نوفمبر تشرين الثاني الجاري لحسم تأهلها لكأس العالم للمرة الخامسة في تاريخها.

وتتصدر تونس، التي لم تتأهل لكأس العالم منذ 2006 في ألمانيا، المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة من خمس مباريات بفارق نقطتين عن الكونجو الديمقراطية صاحبة المركز الثاني التي تستضيف غينيا في نفس اليوم.

واستدعى معلول 24 لاعبا محليا للانضمام إلى معسكر مغلق في محاولة لتجاوز آثار وداع بطولتي افريقيا للأندية قبل استضافة ليبيا متذيلة المجموعة بثلاث نقاط بالتساوي مع غينيا.

وأضاف معلول “بغض النظر عن الإصابات في صفوف الفريق أعتقد أننا نمر بظروف مثالية على جميع المستويات من انضباط جماعي والتزام وجدية وبذل كل لاعب أفضل ما لديه. المعسكر الأول حقق أهدافه وهذا أمر جيد قبل المعسكر الأخير”.

واستدعى مدرب تونس علي معلول لاعب الأهلي المصري المصاب للانضمام إلى تشكيلة الفريق قبل أن يبدأ بعد غد الأحد المعسكر الأخير استعدادا للمواجهة المرتقبة.

وقال الاتحاد التونسي إن معلول يواصل برنامجه التأهيلي بينما بدأ محمد أمين بن عمر لاعب وسط النجم الساحلي التدريب بالكرة والركض بشكل منفرد في إطار برنامجه للتعافي من الإصابة قبل لقاء ليبيا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]