معلول يعلن رسميا غياب المساكني عن تونس في كأس العالم

قطع نبيل معلول مدرب منتخب تونس لكرة القدم الشك باليقين وأكد رسميا أن لاعب خط الوسط الدولي يوسف المساكني سيغيب عن الفريق المشارك في كأس العالم 2018 في روسيا.

وأصيب المساكني (27 عاما) خلال فوز فريقه الدحيل القطري 5-2 على السيلية في الجولة الأخيرة للدوري المحلي يوم السبت الماضي.

وقال الدحيل في حسابه على تويتر حينها “أوضحت الفحوص الطبية التي خضع لها قائد الفريق الأول يوسف المساكني تعرضه لقطع جزئي في الرباط الصليبي وبالتالي يغيب عن صفوف الدحيل من ثلاثة إلى أربعة أشهر”.

وقال معلول لمحطة “موزاييك” الإذاعية الخاصة “بدون شك إصابة المساكني ضربة كبيرة وموجعة جدا للمنتخب الوطني ونتمنى أن يسترجع قواه بعد كأس العالم. لا أريد ترك الجمهور التونسي يحلم كثيرا لانه لن يستطيع اللحاق بالبطولة التي تنطلق بعد نحو شهرين.

“غيابه عن البطولة لا شك فيه لان المساكني يعاني من قطع كامل في الرباط الصليبي للركبة ويحتاج وقتا طويلا للتعافي. نتمنى عودته للمشاركة في تصفيات كأس أمم افريقيا المقبلة إضافة للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2022”.

وغاب المساكني عن مباراتين وديتين لتونس الشهر الماضي أمام إيران وكوستاريكا بسبب الإصابة لكنه تعافى وعاد للمشاركة مع الدحيل.

وتخوض تونس، التي تشارك في النهائيات للمرة الخامسة في تاريخها، مباريات الدور الأول في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات إنجلترا وبلجيكا وبنما.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]