«مفاجآت سعيدة» في حفل الأهلي المصري بالموسم الذهبي.. الليلة

احتفالا بالنجاحات الكبيرة التي حققها النادي الأهلي المصري هذا الموسم في العديد من الألعاب الرياضية، يقيم النادي احتفالية، اليوم الأربعاء، بملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة تحت عنوان «الموسم الذهبي» لتكريم الفرق الرياضية التي توجت بالبطولات خلال الموسم المنقضي.

ووجهت إدارة النادي الدعوة إلى لاعبي الفرق الرياضية وجميع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية الذين أسهموا في التتويج بالبطولات في مختلف الألعاب الجماعية والفردية. كما يحضر الحفل لفيف من الشخصيات الرياضية والعامة.

وحرصت إدارة النادي على توجيه الدعوة أيضا لمدير الكرة السابق سيد عبد الحفيظ ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم الذين رحلوا عن الفريق بنهاية الموسم.

وشهد الموسم المنقضي نجاحات ملموسة في عدد من الألعاب، حيث حصد فريق الكرة بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا وشارك بكأس العالم للأندية، كما نجحت فرق السلة واليد في التأهل لكأس العالم للأندية.

جاء قرار إقامة الحفل تقديرا لما حققته الفريق الرياضية من إنجازات وليكون حافزا نحو مواصلة الإنجازات في الموسم المقبل.

وأوضحت قناة الأهلي أن الحفل سينطلق في الثامنة مساءً، في ملعب مختار التتش، وستقوم القناة بنقلها على الهواء مباشرةً، وسيحضرها جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وأسرهم.

وأشارت قناة الأهلي إلى أن الاحتفالية ستكون كبرى، وستشهد العديد من المفاجآت، دون الإعلان عن أي تفاصيل أخرى، وهو ما قد أكده أيضًا الإعلامي أحمد شوبير، الذي كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي X : “حفل كبير منتظر للأهلي، قد يشهد مفاجآت سعيدة للأهلاوية”.

وكان النادي الأهلي قد وجه الدعوة لعدد من الإعلاميين ونجوم القلعة الحمراء السابقين، من أجل حضور الحفل، الذي سيشهد الاحتفال بجميع ألقاب الفريق الأول لكرة القدم، وكذلك ألعاب كرة السلة وكرة اليد وكرة الطائرة، بالإضافة للألعاب الأخرى.

يُذكر أن الفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني كان قد تُوج بخمس بطولات خلال الموسم الماضي، هي كأس السوبر المحلي مرتين، وكأس مصر، والدوري المصري، ودوري أبطال إفريقيا.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]