مقتل مستوطن إسرائيلي متأثرا بجراحه في عملية سلفيت

أعلنت الطواقم الطبية الإسرائيلية في مستشفى بيلنسون في بيتح تكفا، اليوم الإثنين، وفاة مستوطن متأثرا بجراح أصيب بها، خلال عملية سلفيت والتي أسفرت أيضا عن مقتل جندي وإصابة آخر.
وأفادت وسائل الإسرائيلية، بأن الحاخام أحيعاد ايتنجر (47 عاما)، الذي أصيب بجروح حرجة توفي في المستشفى بعد أن فشل الطاقم الطبي إنقاذ حياته.

وأضافت أن الحاخام يقطن في مستوطنة “عيلي” في الضفة الغربية المحتلة، موضحة ان هناك تدهور كبير طرأ على الحالة الصحية للمصاب الثالث بنفس العملية.
وتواصل قوات الاحتلال لليوم الثاني مطاردة الشاب عمر أبو ليلى (19 عاما) من قرية الزاوية التي تنسب له تهم تنفيذ عملية الطعن وإطلاق النار قرب مستوطنة “أرئيل” والتي أسفرت عن مقتل الجندي غال كايدان.

وداهمت قوة من جيش الاحتلال منزل عائلة الشاب أبو ليلى، الليلة الماضية، واعتقلت عدداً من أفراد عائلته ،

كما اقتحمت قوات الاحتلال محلاً تجاريا لعائلة الشاب أبو ليلى. وصادرت أجهزة مراقبة وكاميرات من الشارع في مدينة سلفيت بالضفة الغربية.

وتأتي هذه العمليات من جانب الاحتلال في اطار محاولاتها لإلقاء القبض على الشاب الذي تتهمة إسرائيل بتنفيذ العملية الفدائية.

وقامت قوات الاحتلال بتخطيط منزل منفذ العملية لغرض فحص إمكانية هدمه. كما نفذت عمليات تفتيش وفحص واسعة عند مداخل القرى ومخارجها.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]