مكمانمان: جماهير ليفربول يمكنها الاحتفال باللقب في وقت لاحق

قال ستيف مكمانمان لاعب وسط إنجلترا السابق إن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في ملعب بدون جماهير سيمثل خيبة أمل لجماهير ليفربول في نهاية موسم رائع.

وكان فريق المدرب يورجن كلوب بحاجة لانتصارين فقط للتتويج بلقبه الأول للدوري منذ 30 عاما عندما توقفت المسابقة في مارس اذار الماضي بسبب جائحة كوفيد-19.

ومن المقرر استئناف الموسم الأسبوع الحالي بإقامة المباريات خلف أبواب مغلقة وفي حال خسارة مانشستر سيتي أمام أرسنال يوم الأربعاء المقبل يمكن أن يضمن ليفربول التتويج باللقب بفوزه على جاره إيفرتون بعدها بأربعة أيام.

وقال مكمانمان، الذي شارك في أكثر من 270 مباراة مع ليفربول، لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “سيكون أمرا رائعا عندما يحدث لكن الجماهير لن تكون موجودة.

“بعد ذلك سيُسمح للجماهير بحضور المباريات ويمكنهم الاحتفال بشكل مناسب عبر إقامة موكب احتفالي كبير يجوب أرجاء المدينة.

“لقد رأيت رد فعل الجماهير عقب فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا. إذا فاز الفريق بالدوري سيحتفلون لكن لن يكون الأمر كما لو كان في الملعب مع الفريق”.

ويملك ليفربول 82 نقطة من 29 مباراة وفي طريقه لتحطيم الرقم القياسي لمانشستر سيتي بحصد مئة نقطة موسم 2017-2018.

وأضاف مكمانمان (48 عاما) “سجلهم (ليفربول) في الدوري استثنائي. الأندية الكبيرة تلعب من أجل الفوز ثم تفوز مرة اخرى لكن ليفربول في هذا الموسم كان الأفضل حقا”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]