ملكة جمال الكون تدافع عن ترامب رغم تصريحاته البذيئة عنها

دافعت ملكة جمال الكون السابقة، الأسترالية جنيفر هوكينز، عن المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الامريكية دونالد ترامب، بعد أن أظهر شريط فيديو ترامب وهي يدلي بتعليقات بذيئة عنها على خشبة المسرح.

ترامب اتهم بالاعتداء والمضايقات الجنسية من قبل عدد من النساء في الأسابيع الأخيرة. ونفى بشدة كل ادعاءاتهم، بل واعتزم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد متهميه حالما تكون الانتخابات قد حسمت. وهي مضيقات قد تكلفه أصوات العديد من النسوة.

هافينغتون بوست أفرجت عن فيديو يظهر ترامب وهو يهين جنيفر هوكينز خلال خطاب ألقاه في عام 2011. ترامب كان يتحدث في مؤتمر في سيدني حيث هوكينز الفائزة بملكة جمال الكون عام 2004، كانت بين الحضور.

في الفيديو، مزح ترامب عن كونه غاضبا من هوكينز لأنها لم تقدمه في هذا الحدث، مدعيا أنه «ساعدها للفوز باللقب».علما بأن ترامب هو مالك ومدير مسابقة ملكة جمال الكون منذ عام 1996 وحتى العام الماضي 2015.

ترامب أخذ يبحث عن هوكينز في المؤتمر «أين جنيفر؟ أين تجلس؟ تعالي إلى هنا»، ثم طلب منها أن تشرح لماذا كانت غير موجودة لتقديمه في المؤتمر. فأجابت بصعوبة «كان هناك سوء تواصل وفهم»، مضيفة: «بالطبع أريد أن أكون هنا». وتابع ترامب قائلا: «جنيفر هي فتاة جميلة من الخارج، لكنها ليست مشرقة.. هذا ليس صحيحا. لديكم هذه العقول القذرة في أستراليا». ثم سحبها قبالته وقبلها على خدها.

1477716680490

بعد ظهور هذا الفيديو، رفضت هوكينز إدانة ترامب (70 عاما)؛ وقالت لـ FairFax Media: «ترامب احترمني خلال ذلك الوقت في حياتي، ولدي الكثير من الاحترام له بسبب ذلك».

ورفضت أيضا التعليق على سياسته، مضيفا: «هذا لا يعني أني أتفق مع كل ما كان يحدث … ولكني لا أحب الدراما في حياتي حتى وأحاول البقاء بعيدا عن ذلك».

5809a7d99ad44_b88277271z-1_20161021132337_000_g89ns864-3_1-1c0j9up

وبعيدا عن جنيفر هوكينز، ملكات جمال أخريات اتهمن ترامب، ففي اليوم التالي لمناظرته التلفزيونية مع المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، اضطر ترامب للدفاع عن نفسه ضد الهجمات التي يتعرض لها جراء الانتقادات التي كان وجهها في الماضي لـ اليشيا ماشادو الفائزة بمسابقة ملكة جمال الكون عام 1996، والتي وصفها فيها بالبدانة، إذ أطلق عليها لقبي «مس بيغي» (شخصية الخنزيرة في برنامج «ذي مابتس» للأطفال) و«الآنسة تدبير منزلي»، وباهانتها بسبب زيادة وزنها عقب فوزها باللقب.

وبعد وقت قصير من انتهاء المناظرة، نشرت حملة كلينتون شريطا مصورا تقول فيه ماشادو الفنزويلية المولد إنها تخاف ترامب وترتعب منه، وتقول ملكة الجمال في الشريط «كان يصرخ بوجهي طيلة الوقت، وكان يقول لي تبدين قبيحة أو تبدين بدينة. إنه يحمل كما كبيرا من الضغائن، ولديه مشاعر عنصرية عميقة وهو مقتنع بأن ثمة بشر أقل منه قدرا ومنزلة».

27-alicia-machado-donald-trump-w1200-h630-1x

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]