ملك إنجلترا.. ردود الفعل على هدف محمد صلاح في شباك سيتي

لم يعد أحد يهتم بسؤال كم مرة تصدر اللاعب المصري محمد صلاح التريند هذا الموسم؟ فقد أصبحت العادة أن يتصدر جناح ليفربول مواقع التواصل الاجتماعي اليوم التالي لمباراة فريقِه الريدز،.

سجل لاعب ليفربول مساء أمس، هدفا في مرمى مانشيستر سيتي في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، وهو السادس في سبع مباريات لهذا الموسِم، كما صنع الهدف الأول لزميلِه مانيه بلمسة سحرية، وأصبح حديث كل متابعي ومحبي كرة القدم في العالم حتى قبل أن تنتهي المباراة.

واحتفل جمهور الريدز بمحمد صلاح في الملعب، وبعد المباراة قال بعضُهم إنهم لم يرَوْا سِحرا كهذا من قبل.

وتعدد الوصف لهدف صلاح والإشادة به، فمنهم من قال: “ملك إنجلترا الذي يملِكُ ويحكِم أيضا.. يأتمِر الجميع بأمرِه، ويمتثلون لما يريد”.

وآخرون: “هداف الدوري الإنجليزي لموسمين متتاليين، وصاحب أعلى معدل تهديفي لموسم واحد، والمنافس الدائم على كل الألقاب الفردية، ومتصدر ترتيب الهدافين لهذا الموسم”، و”أحد أعضاء نادي المائة وأفضل لاعب في العالم بفارق كبير عمن يليه”.

كما أشاد هذه المرة الخصوم والمنافسون بمو صلاح حتى قبل جمهورِه وزملائه.

وقال جوارديولا، مدرب “السيتي” الذي أحرز صلاح الهدف في مرماه: “لم أر شيئا كهذا من قبل، بالتأكيد صلاح هو أفضل جَناح في الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في العالم، لا يوجد من يفعل مثلَهُ”.

أما لاعب ليفربول السابق جيمي كاراجار فقال: “لا أظن أن هناك لاعباً في العالم أفضل من صلاح الآن”.

كذلك قال فابريجاس لاعب المنتخب الإسباني وبطل العالم في 2010، وأحد المهاجمين التاريخيين في تاريخ البريميرليج ليج، والذي لعب لفريقين منافسين تشيلسي وأرسنال: “لنرفع القبعة لمحمد صلاح”.

أيضا أشاد حساب “ليفربول” على تويتر بلاعبه وغرد: “ما يفعله صلاح في كرة القدم لا يصدق”.

وهذه التغريدة أعادها لاعب كرة السلة والأسطورة الأمريكية ليبرون جيمس وعلق عليها: “نعم، إنه بالفعل كذلك”.

أما على مستوى صفحات كرة القدم العالمية فأشاد به الجميع، مثل صفحة Bleacher football  العالمية التي تساءلت: “صلاح.. كيف فعلت هذا؟”، أما حساب ESPN  فقال: “صلاح هو أفضل لاعب في العالم الآن، وليثبت من يريد أننا على خطأ”.

ولم تفت الفرصة بالطبع مواقع التواصل الاجتماعي في الاحتفال بهدف صلاح، ووصفه العديد بأنه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي والعالم، وأن ما يفعله الفرعون المصري لا يصدق تماما.

وتألق النجم المصري محمد صلاح أمس الأحد وتمكن من صناعة هدف وتسجيل هدف في مانشستر سيتي في اللقاء الذي انتهى بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2 في الدوري الإنجليزي.

ويتربع محمد صلاح قائد المنتخب المصري وفريق ليفربول على عرش هدافي الدوري الإنجليزي بوصول للهدف رقم 6، متساوياً مع جيمي فاردي، ومتفوقا على أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد.

 

 

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]