منتخب مصر يستعد لمواجهة روسيا بعد الاطمئنان على لياقة المصابين

توجه منتخب مصر إلى سان بطرسبرج من مقره في جروزني اليوم الأحد استعدادا لمواجهة روسيا صاحبة الضيافة في مباراته الثانية بكأس العالم لكرة القدم بعد غد الثلاثاء حيث سيتطلع لتعويض خسارته في اللحظات الأخيرة أمام أوروجواي يوم الجمعة.

وقال إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر إن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر مطمئن على حالة لاعبيه الذين تدور شكوك حول لياقتهم وهم محمد صلاح وطارق حامد ومحمود حسن “تريزيجيه”.

وأصيب صلاح مهاجم ليفربول وهداف الدوري الانجليزي الممتاز في كتفه خلال نهائي دوري أبطال اوروبا الشهر الماضي واختار كوبر عدم المغامرة به أمام أوروجواي رغم قوله قبلها إنه “سيلعب بنسبة 100 بالمئة تقريبا”. وشارك صلاح في التدريبات الجماعية لأول مرة بعد الهزيمة أمام أوروجواي.

وغادر لاعب الوسط المدافع حامد الملعب في بداية الشوط الثاني أمام أوروجواي متأثرا بكدمة في الظهر بينما عانى الجناح تريزيجيه من إجهاد عضلي في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وأبلغ لهيطة الصحفيين في جروزني “مباراتنا مع روسيا حياة أو موت. يدرك اللاعبون ذلك جيدا والفوز ضروري للغاية (لمواصلة المشوار)”.

وأضاف “في المباريات التي تعتمد في التأهل على جمع النقاط فإن خسارة أول مباراة تجعل من الضروري عدم التفريط في أي نقطة في المباراة الثانية. فقدنا نقطة أمام أوروجواي كانت بين أيدينا ولا بديل سوى بذل كل ما في وسعنا من أجل الفوز على روسيا”.

وبدأت روسيا مشوارها بانتصار ساحق على السعودية 5-صفر في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم الخميس الماضي. ويجب على مصر أن تتفادى الخسارة في سان بطرسبرج من أجل الحفاظ على آمالها في بلوغ الدور الثاني لأول مرة في تاريخها.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]