مهاجم بايرن: الأمور انهارت تدريجيا في الفريق خلال الموسم الماضي

قال مهاجم بايرن ميونيخ، ليروي ساني، إن الفريق انهار تدريجيا الموسم الماضي حتى تراجع أداء جميع اللاعبين في نفس الوقت، وهو أمر في رأيه ما كان يجب أن يحدث في ناد مثل بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

وحقق بايرن تفوقا كبيرا بفضل البداية القوية للموسم قبل أن يبدأ في التراجع في المستوى. ومع ذلك، حتى مع وجود ختام غير متسق من الانتصارات والتعادلات والهزائم، فقد تمكن من الفوز بلقب الدوري للمرة العاشرة على التوالي.

ورغم ذلك، وصل الفريق إلى الحضيض في أبريل/نيسان بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا بعد هزيمة مفاجئة أمام فياريال في دور الثمانية.

وأضاف ساني لصحيفة أتليتيك في مقابلة نشرت الليلة الماضية “عندما يتراجع أداء لاعب أو اثنان يمكن للآخرين تعويضهم. ومن سوء حظنا أننا وقعنا جميعا في نفس الحفرة في نفس الوقت.

وتابع “من الصعب الخروج عندما لا يكون هناك من يسحبك من الجانب الآخر. شيء من هذا القبيل لا يجب أن يحدث بالفعل في بايرن ميونيخ. لكنه حدث. نحن بشر، ولسنا آلات”.

من ناحية أخرى، كان ساني واثقا من أن التجربة كانت درسا له ولزملائه في الفريق.

وأضاف “في اللحظة التي يرى فيها أحدهم أن أصغر شيء خطأ، علينا أن نتحدث عنه ونواجهه كمجموعة. لحسن الحظ روح الفريق لدينا رائعة”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]