مواجهات قويه للفرق العربية بالجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا

تخوض الفرق العربية الـ 7 المشاركة في مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، مواجهات هامه ومعقده ، حيث تنطلق مبارايات الجولة الثانية، اليوم الجمعة.

في المجموعة الأولى، يخوض الوداد البيضاوي المغربي يوم السبت المقبل، اختبارا صعبا عندما يحل ضيفا على ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، فيما يلتقي أسيك ميموزا الإيفواري مع ضيفه لوبي ستارز النيجيري.

ويتصدر الوداد المجموعة برصيد 3 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه لوبي ستارز، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يحتل صن داونز وأسيك المركزين الثالث والرابع على الترتيب بلا نقاط.

بالنسبة للمجموعة الثانية، و  التي تشهد مواجهة ليست سهلة للترجي التونسي (حامل اللقب) مع ضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي، فيما يلتقي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي مع ضيفه حوريا كوناكري الغيني، اليوم الجمعة.

وتساوت الفرق الأربعة في رصيد نقطة واحدة، عقب تعادل الترجي 1 ـ 1 مع مضيفه حوريا، فيما سقط أورلاندو في فخ التعادل السلبي مع مضيفه بلاتينيوم.

وتشهد المجموعة الثالثة مواجهة عربية خالصة بين الإسماعيلي المصري وضيفه الإفريقي التونسي، اليوم الجمعة،  فيما يلتقي شباب قسنطينة الجزائري مع ضيفه مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية، في اليوم التالي.

ويتصدر مازيمبي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، عقب فوزه على الإسماعيلي 2 ـ  0 في الجولة الافتتاحية، فيما يحتل شباب قسنطينة المركز الثاني بنفس الرصيد، بعدما حقق فوزا مثيرا 1 ـ 0 على الأفريقي.

أما عن المجموعة الرابعه فيخرج الأهلي المصري ( وصيف النسخة الماضية )لملاقاة مضيفه شبيبة الساورة الجزائري اليوم الجمعة ,  التي تشهد لقاء آخر يجمع بين فيتا كلوب الكونغولي الديمقراطي مع ضيفه سيمبا التنزاني،  غدا السبت.

ويتصدر سيمبا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق هدف أمام الأهلي المصري، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يحتل فيتا كلوب وشبيبة الساورة المركزين الثالث والرابع بلا رصيد.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]