مواجهات كبيرة ومهمة للمحترفين المصريين هذا الأسبوع

عادت الحياة مجددًا إلى الدوريات الأوربية والعربية بعد توقفها بسبب الأجندة الدولية والاستعدادات لبطولة كأس العالم 2018. وينتظر اللاعبون المصريون المحترفون بالخارج مواجهات قوية وساخنة خلال هذا الأسبوع، ومن المنتظر أن تكون المواجهات ساخنة.

ويخوص المصري محمد صلاح غدًا السبت مع فريقه ليفربول مواجهة أمام كريستال بالاس ويتصدر  النجم المصري قائمة هدافي البريمييرليج  ب 24 هدفًا .

وتتابع جماهير الكرة المصرية مواجهة محتمله بين الثنائي المعار الأهلي المصري، وهما مؤمن زكريا لاعب الأهلي السعودي وصالح جمعة صانع ألعاب الفيصلي مساء اليوم الجمعة في نصف نهائي كأس الملك.

وبينما يسعى محمود عبد المنعم “كهربا” مهاجم الاتحاد لاستعادة نغمة الاهداف، وقيادة فريقه لعبور عقبة الباطن في نصف نهائي كأس الملك غدًا السبت.

ويأمل وست بروميتش الذي يلعب له الثنائي المصري أحمد حجازي وعلي جبر في استغلال كل الفرص المتاحه لإنقاذ الفريق والبقاء بالبريمييرليج في مواجهة بيرنلي.

وهناك هامة بين مواجهة أرسنال وستوك سيتي بالدوري الإنجليزي بعد غدٍ الأحد وفي حال مشاركة محمد النني مع الجانرز ورمضان صبحي مع ستوك الذي يصارع الهبوط.

بينما يسعي محمود حسن تريزيجيه لاعب الأهلي السابق في قيادة فريقه قاسم باشا للفوز أمام جوزتيبي بالدوري التركي.

ويخوض مؤمن زكريا مع فريقه الأهلي السعودي مهمة صعبة أمام ضيفه تركتور الإيراني مساء الثلاثاء المقبل في دوري أبطال آسيا.

ويشارك الفرعون المصري محمد صلاح في مواجهته المرتقبة مع فريقه ليفربول أمام مانشستر سيتي في صدام إنجليزي خالص في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا .

ويخوض حسين الشحات  مع فريقه العين الإماراتي أمام الهلال السعودي يوم الإثنين المقبل بدوري أبطال آسيا في لقاء هام للغاية للعين في مشوار البطولة .

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]