مواجهات مثيرة في بطولة عودة كرة القدم الأمريكية

تشهد “بطولة عودة دوري كرة القدم الأمريكي مباريات مثيرة بعد سحب القرعة الليلة الماضية في استئناف المنافسات بعد ثلاثة أشهر من التوقف.

وستجتمع جميع فرق دوري المحترفين البالغ عددها 26 ناديا في ديزني وورلد في أورلاندو للمشاركة في مسابقة تنطلق في الثامن من يوليو تموز وتختتم في 11 أغسطس آب دون حضور الجماهير.

وتم توزيع الأندية على ست مجموعات على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل أربعة فرق تحتل المركز الثالث إلى أدوار خروج المغلوب.

وستحتسب جميع مباريات المجموعة ضمن ترتيب موسم دوري المحترفين بينما يتأهل الفائز إلى دوري أبطال اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف).

ويلعب لوس أنجليس جالاكسي ضد جاره لوس أنجليس إف.سي في المجموعة السادسة والتي تضم هيوستون دينامو وبورتلاند تيمبرز.

وأوقعت القرعة الثنائي الكندي تورونتو إف.سي، وصيف الدوري في الموسم الماضي، ومونتريال إيمبكت في المجموعة الثالثة بجانب دي.سي يونايتد ونيو إنجلند ريفولوشن.

وقال جريج فاني مدرب تورونتو في بيان “نحن في مجموعة صعبة والمباريات الثلاث ستكون مهمة ولها قيمة ليس فقط في البطولة بل أيضا في الدوري. رابطة الدوري واللاعبون قاموا بعمل جيد لتحقيق أقصى استفادة من هذا الوضع الصعب وإقامة البطولة على أرض الواقع”.

وتشهد المجموعة الثانية منافسة مثيرة بين سياتل ساوندرز حامل لقب الدوري وفانكوفر وايتكابس وإف.سي دالاس وسان هوزيه إيرثكوايكس.

وتتنافس ستة فرق في المجموعة الأولى بوجود أورلاندو سيتي وإنتر ميامي المملوك لديفيد بيكهام ونيويورك سيتي وفيلادليفا يونيون وشيكاجو فاير وناشفيل إس.سي.

وجنبت القرعة مواجهة فريقين من نيويورك معا، إذ يلعب نيويورك رد بولز في المجموعة الخامسة بجانب أتلانتا يونايتد وسينسناتي وكولومبوس كرو.

وضمت المجموعة الرابعة فرق ريال سولت ليك وسبورتنج كانساس وكولورادو رابيدز ومينيسوتا يونايتد.

 

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]