موتينيو وكوستا يغادران ولفرهامبتون وتراوري يتفاوض بشأن بقائه

قال ولفرهامبتون واندرارز المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة، إن لاعب الوسط جواو موتينيو والمهاجم دييجو كوستا سيغادران النادي في نهاية عقديهما بينما يجري الجناح أداما تراوري مفاوضات بشأن عقد جديد.

وأنهى ولفرهامبتون الدوري في المركز 13 بعد موسم مضطرب شهد تولي المدرب يولن لوبتيجي المسؤولية في بداية نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

وانضم موتينيو البالغ من العمر 36 عاما إلى ولفرهامبتون من موناكو في عام 2018 وخاض الدولي البرتغالي أكثر من 200 مباراة مع الفريق.

وقال مات هوبز المدير الرياضي لولفرهامبتون في بيان “لقد ساهم في نجاحنا خلال السنوات الأربع أو الخمس الماضية وكان له دور فعال. لذلك فهو الآن يغادر دون أي شيء سوى الشكر من النادي”.

وانضم كوستا البالغ عمره 34 عاما في سبتمبر وسط أزمة إصابة وسجل هدفا واحدا في 25 مباراة.

وخاض تراوري مباراته 194 مع الفريق في آخر مباريات الموسم على ملعب أرسنال في نهاية عقد مدته خمس سنوات وقعه عند انضمامه من ميدلسبره في نفس العام مع موتينيو.

ومع ذلك، لا يزال الدولي الإسباني البالغ عمره 27 عاما جزءا من خطط لوبتيجي للموسم المقبل.

وقال هوبز “أداما لاعب نرغب في الاحتفاظ به وما زلنا نتحدث معه. لقد انتهى عقده الآن لكن هذا لا يعني أنه لا توجد فرصة للتوصل إلى اتفاق لذلك ستستمر المفاوضات”.

[covid19-ultimate-card region=”EG” region-name=”مصر” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”AE” region-name=”الإمارات العربية المتحدة” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region=”PS” region-name=”فلسطين” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]

[covid19-ultimate-card region-name=”العالم” confirmed-label=”اجمالي الحالات” confirmed-24h=”true” confirmed-24h-label=”الحالات الجديدة” deaths-label=”اجمالي الوفيات” deaths-24h=”true” deaths-24h-label=”الوفيات الجديدة” deaths-rate=”true” deaths-rate-label=”نسبة الوفيات” recovered-label=”المتعافون” active-label=”حالات تحت العلاج” font-color=”#ffffff” bg-color=”#0c3278″ bg-position=”right” rtl=”true” last-update=”Y-m-d H:i” last-update-label=”تم تحديث البيانات في :”]